الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

11 ألف جنيه فقط إيرادات فيلم "للإيجار" في اليوم الأول من عرضه

مشهد من فيلم للإيجار
فن
مشهد من فيلم "للإيجار"
الخميس 27/مايو/2021 - 03:30 م

يعرض حاليا في دور السينما المصرية فيلم "للإيجار" بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام، والذي طرح أمس الأربعاء.

حقق الفيلم في اليوم الأول من عرضه إيرادات من شباك التذاكر بلغت 11,109 جنيهات، أي نحو 11 ألف جنيه فقط.

الفيلم بطولة الفنان خالد الصاوي، محمد سلام، شيري عادل، عصام السقا، جيهان خليل، ياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وإنتاج محمد دياسطي ومحمد الحمادي شركة "Bird Eye"، وتأليف وإخراج إسلام بلال.

تدور أحداث الفيلم حول قبطان على المعاش، يعيش في شقة كبيرة بمفرده في الإسكندرية، ويؤجر غرفة بالشقة لكي يكسر ويتغلب على شعور الوحدة الذي يطارده، وتتطور الأحداث عندما يسكن معه شاب يأتي من القاهرة ليعمل لمدة شهر واحد في الإسكندرية.

وتم عرض الفيلم في إطار فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته العاشرة الماضية، وحصل الفيلم على جائزة "رضوان الكاشف" التي تقدمها مؤسسة شباب الفنانين المستقلين، كما نال الفيلم شهادة تقدير من لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

خالد الصاوي ضيف منى الشاذلي اليوم

 

ويحل الفنان خالد الصاوي اليوم الخميس ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء، اللقاء مقسم إلى حلقتين تذاع أحدهما اليوم الخميس والثانية غدا الجمعة.

اقرأ أيضا: "المكسب بتاعنا".. أول رد من محمد رمضان على خلافه مع سعد لمجرد

يتحدث "الصاوي" خلال اللقاء عن آخر أدواره في مسلسلي "اللي مالوش كبير"، و"القاهرة كابول"، كاشفا تفاصيل علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، وكواليس التعاون الفني الأول بينهما.

ويكشف الصاوي لأول مرة أسرارًا خاصة في مسيرته الفنية، التي بدأها من مسرح الجامعة وشهدت تألقا وصعودا سريعا في عالم الفن، بالإضافة إلى انغماسه في العمل السياسي في المرحلة الجامعية، وأيضا عمله كمؤلف ومخرج في مرحلة من مراحل حياته الفنية.

تابع مواقعنا