الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"طعنوه بخنجر".. خروج المصري المُعتدى عليه في ليبيا من المستشفى ووالده يكشف التفاصيل (صورة)

المواطن المُعتدى
محافظات
المواطن المُعتدى عليه في ليبيا بعد نجاح العملية
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 08:45 م

قال حسين عبد التواب عبد العاطي، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بالفيوم، ووالد المُعتدى عليه بمنطقة السراج في ليبيا، إن نجله "محمد"، خرج اليوم الثلاثاء، من مستشفى طرابلس العام، بعد نجاح عملية أُجريت له على نفقة الدولة الليبية، إثر تعرّضه للإصابة بطعنات بخنجر في البطن، من قِبل مجهولين في ليبيا داخل مسكنه.

وأضاف والد المُعتدى عليه، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24 "، اليوم الثلاثاء، أنه تم الانتهاء من أوراق وإجراءات الخروج من المستشفى، وعمل وثيقة سفر لنجله من ليبيا إلى مصر، مؤكدًا أن أهالي قرية منشأة ربيع المقيمين بليبيا والمتابعين لحالة نجله، تواصلوا معه هاتفيًا للاطمئنان على صحة نجله بعد خروجه من المستشفى.

المواطن المُعتدى عليه في ليبيا
المواطن المُعتدى عليه في ليبيا

وأوضح، حسين عبد التواب، أنه تم الاتفاق مع سيارة إسعاف لنقل نجله من ليبيا إلى الجُمرك، بمبلغ مالي 3.5 ألف دينار، مطالبًا المسؤولين بتوفير وسيلة آمنة لإتمام وصوله، ونقل نجله من الجُمرك إلى القاهرة.

وكان موقع "القاهرة 24"، قد عرض واقعة الاعتداء على المواطن محمد حسين عبد التواب، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، أول أمس عبر بث مُباشر على الهواء، مناشدًا المسؤولين والجهات المعنية بالتحرك لإنقاذ الحالة الصحية للمواطن.

وتعرّض المواطن محمد حسين عبد التواب عبد العاطي، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، للضرب والتعدي من قِبل مجهولين بليبيا، أثناء تواجده في سكنه بعد عودته من العمل، إذ وفجأةً حاوطه أربعة من المجهولين داخل مسكنه، وطعنوه عدة طعنات بالخنجر في البطن حتى سقط أرضًا فاقدًا للوعي وغارقًا في دمائه، وسلبوا منه 5 آلاف دينار، وهواتفه الخاصة.

تابع مواقعنا