الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في وداعه ليوفنتوس.. فابيو باراتيتشي: التفاوض مع رونالدو كان سريعًا وديبالا مخاطرة

فابيو باراتيتشي
رياضة
فابيو باراتيتشي
الجمعة 04/يونيو/2021 - 03:48 م

تحدث فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس، عن رحيله عن منصبه عقب 11 عامًا في النادي الإيطالي، موجهًا الشكر لإدارة النادي وللجماهير.

وقال فابيو باراتيتشي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص برحيله: "أريد أن أشكر أندريا واليوفي على كل شيء، أشعر بالفخر والامتنان لمشاركتي هذه اللحظة مع من أحب".

وأضاف: "11 عاما هو زمن طويل، أريد أن أشكر كل من عملت معه اللاعبين، المدربين، الأجهزة الفنية، بدون أن أنسى أحد، شكراً لكم جميعاً".

وأضاف: "أنا سعيد وممتن للعمل في اليوفي، لقد تطورت كثيراً بسبب العمل معكم ودعمكم، كان هناك العديد من اللحظات السعيدة، أبرزهم، هدف بوريلو في تشيزينا".

وواصل: "التفاوض مع رونالدو كان سريعاً، ديبالا كان من أخطر الصفقات التي عملت عليها بسبب صغر سنه في وقتها، أنا على اتصال بكل اللاعبين الذين جئت بهم هنا ولكن أكثرهم هو بارزالي، نحن نقدره كلاعب وكرجل".

واستمر: "كان هناك العديد من الأيام السعيدة،  في يومي الأول ذهبنا إلى منزل أندريا وكنت متحمس جداً وظننت أني في المكان الخاطئ، التواجد في يوفنتوس ولو لعام واحد هو شيء رائع بسبب العقلية والالتزام، هو شيء يمكنني الاحتفاظ به مدى الحياة".

تابع مواقعنا