الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القومي للمرأة" يشيد بالإنجاز التاريخي لنانسي طمان

البطلة المصرية نانسي
تقارير وتحقيقات
البطلة المصرية نانسي طمان
الأحد 06/يونيو/2021 - 02:23 م

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بتهنئة البطلة المصرية نانسي طمان التي حققت ذهبية حصان القفز في بطولة العالم  للجمباز الفني 2021، والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية.

وأشادت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومي للمرأة بالإنجاز التاريخي الذى حققته البطلة المصرية نانسي طمان في الحصول على ذهبية حصان القفز في بطولة العالم للجمباز الفني، معربة عن سعادتها وفخرها بالبطلة المصرية التي أثبتت تفوقها وتميزها ونجاحها في حصد الميدالية الذهبية  التي تعد الأولى في تاريخ مصر، وذلك على الرغم من المنافسة عالية المستوى بين الدول المشاركة في البطولة  متمنيه لها مزيد من النجاح والتوفيق.

وقد حققت نانسي طمان الميدالية الذهبية لبطولة العالم للجمباز 2021، التي تقام في مصر، نجحت البطلة المصرية في حصد المركز الأول  والميدالية الذهبية في منافسات جهاز طاولة القفز، خلال البطولة التي أُقيمت على مجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة بمشاركة أكثر من 300 لاعب يمثلون 16 دولة، وحصلت على 13.32 نقطة لتفوز بالميدالية الذهبية في البطولة.

وتفوقت بطلة مصر على المجرية بيانكا شيرمان التي حلت وصيفة بحصولها الميدالية الفضية، بينما جاءت البرونزية من نصيب المجرية ماريا باكسكاي، وكانت جمهورية مصر العربية قد نجحت في نيل شرف تنظيم بطولة العالم للمرة الأولى في قارة إفريقيا.

تابع مواقعنا