رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على موعد عرض فيلم تامر حسني "مش أنا"

تامر حسني في فيلم
تامر حسني في فيلم "مش انا"

أعلن الفنان تامر حسني، أن فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا"، من المقرر عرضه خلال أسبوعين، مشيرا إلى أن ذلك في حالة عدم حدوث أي شيء طاريء.

وكتب تامر حسني عبر حسابه بموقع انستجرام: “مستنيكوا في السينمات إن شاء الله في خلال أسبوعين هيكون الفيلم نزل إن لم يعقه أي أسباب قدرية أو احترازيه إن شاء الله”.

 

وحقق الإعلان الترويجي لفيلم "مش أنا" أكثر من 10 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بعد يومين فقط من طرحه، وعبر بطل الفيلم تامر حسني عن سعادته بهذا النجاح الذي ناله الإعلان لفيلمه المنتظر عرضه قريبا.

 

وكتب تامر حسني عبر صفحته بموقع انستجرام: "الحمدلله أنا فعلاً مبسوط برد فعلكم اللي فوق الرائع، أنا فعلاً تعبت جداً في الدور دا و تقديم و كتابة مضمون زي دا، و طبعاً دا بمجهود كل صناع العمل والنجوم الكبار، اللي شاركوني و أساتذتي أبطال العمل اللي بشكرهم واحد واحد.

تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه مش انا

 

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.

 

ومن ناحية آخرى فاجأ الفنان تامر حسني، إحدى معجباته بزيارتها أثناء تسجيل أغنية لها في ستوديو، إذ ساهم محمد القوصي، مؤسس صفحة  we make dreams come true في تحقيق حلم الفتاة التي تلبغ من العمر 15 عاما، ومصابة بورم سرطاني في يدها، والتي كانت ترغب في رؤية مطربها المفضل.

 

ونشر القوصي عبر صفحته قصة زيارة تامر حسني للفتاة إذ كتب: “ندي بتحب تغني وبتعشق تامر حسني، وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها، تواصلنا مع الفنان الجميل تامر حسني واستجاب بسرعة، ورحب جدا بأنه يساعدنا على تحقيق حلم ندى الكبير جدا بالنسبة ليها”.

 

وأضاف القوصي: “تامر دعانا في بيته عشان نسجل في الأستوديو الخاص بتاعه دويتو مع ندى، واتفقنا أننا نعمل اللقاء ده مفاجأة لندى، اللي كانت فاكرة أننا رايحين ستوديو صوت في الأول، عشان تتمرن فيه قبل ما تقابل نجمها المفضل”.