الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز: رفضت تجسيد شخصية "عرابي الديب" في فيلم سينمائي.. مش هنعمل "لمبي" أو "حزلقوم" جديد

صبري فواز وشخصية
فن
صبري فواز وشخصية عرابي الديب
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 02:16 ص

كشف الفنان صبري فواز إنه رفض تجسيد شخصية عرابي الديب في فيلم سينمائي، موضحا خلال ندوة تكريمه بـ "القاهرة 24" إنه ضد مبدأ إعادة تجسيد الشخصيات حتى لو حققت نجاحا كبيرا.

وقال صبري فواز: لن أصنع "حزلقوم" أو "لمبي" جديد، لا أحب أن يتم وضعي في مكان واحد ثابت.

وأضاف نجم مسلسل "ولاد ناس" إنه رفض بطولة العديد من الأعمال والشخصيات التي عرضت عليه لأنها لا تختلف عما سبق أن قدمه من قبل، ورغم احتياجه للمقابل المادي من هذه الأعمال لكنه لم يقبلها.

شخصية "عرابي الديب" قدمها صبري فواز في فيلم "كلمني شكرا" عام 2010 إخراج خالد يوسف، وحققت نجاحا كبيرا واشتهرت بإفيه "أنا يا بنتي" والذي حتى الآن يتم تداوله بين الشباب وأيضا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

صبري فواز يتسلم تكريم القاهرة 24 من رئيس التحرير محمود المملوك

وتحدث صبري فواز، خلال الندوة عن كواليس 4 مسلسلات درامية شارك من خلالهم في المارثون الدرامي الرمضاني الماضي، وهي مسلسل "ولاد ناس" و"موسى" و"قصر النيل" و"خلي بالك من زيزي"، واستعداده لكل شخصية جسدها في هذه الأعمال، كما تحدث عن مشاركته في فيلم "أهل الكهف" وقصة الفيلم وكواليسه.

صبري فواز في ندوة القاهرة 24

كما استرجع فواز الحديث عن بعض أعماله القديمة التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا كشخصية "عرابي الديب" في فيلم "كلمني شكرًا"، وشخصية "خميس" في مسلسل "رمضان كريم"، وتحدث عن بدايته في التمثيل.

صبري فواز في ضيافة القاهرة 24
تابع مواقعنا