الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز خلال ندوة "القاهرة 24": نجوم مسلسل ولاد ناس أعادوا اكتشاف أنفسهم وهؤلاء الأطفال أدهشوني

صبري فواز في ضيافة
فن
صبري فواز في ضيافة "القاهرة 24"
الإثنين 07/يونيو/2021 - 03:01 ص

أثنى النجم صبري فواز على مراهنة إبراهيم حمودة منتج مسلسل "ولاد ناس" على الجودة في اختيار الفنانين المشاركين في العمل الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا.

وحل النجم صبري فواز ضيفًا على موقع "القاهرة 24"، حيث تم تكريمه عن العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي قدمها مؤخرًا، مع تألقه في 4 مسلسلات مختلفة في المارثون الرمضاني الماضي، وكان على رأس مُستقبليه محمود المملوك رئيس التحرير، وعصام شلتوت المشرف العام على التحرير، ومحمود ترك رئيس قسم الفن، بحضور فريق العمل وصحفيي الموقع.

 

اقرأ أيضا: 

صبري فواز خلال ندوة "القاهرة 24": هذا سبب مشاركتي بـ4 أعمال برمضان 2021.. و"ولاد ناس" يتطرق إلى مناطق مهملة في الدراما

 

وأشاد صبري فواز خلال ندوة تكريمه باختيار الأطفال والشباب الصغير المشارك في مسلسل "ولاد ناس"، وقال : زياد الشرقاوي الذي جسد دور ابني، قدم الدور ببراعة ش

صبري فواز يتسلم تكريم القاهرة 24

ديدة، واتذكر مشهدا له يصاب فيه بالاحباط بسببي، لقد عبر عن مشاعر الاحباط بشكل رائع وصادق، وهناك أيضا طفل اسمه عمر جسد دور "علي" الذي تنمر على ابني ضمن أحداث العمل، لقد فاجئني أيضا في مشهد جمع بيني وبينه، فطريقته في الأداء رائعة، وأيضا هناك الممثلة التي جسدت دور ابنه بيومي فؤاد ضمن أحداث العمل.

صبري فواز ومحمود المملوك رئيس التحرير

وأضاف صبري فواز: أما فيما يخص الزملاء الكبار فتشعر بأنهم اعادوا اكتشاف انفسهم من جديد، ومنهم وفاء صادق، وأحمد صيام، وكل فريق العمل حتى لا أنسى أحدا.

صبري فواز في ندوة القاهرة 24

مسلسل "ولاد ناس" إنتاج “سكوير ميديا” منى قطب وإبراهيم حمودة، بطولة صبري فواز، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

تابع مواقعنا