الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز يكشف تحضيرات الجزء الثاني من "رمضان كريم".. وماذا سيحدث بعد رحيل محمود الجندي؟

صبري فواز في ضيافة
فن
صبري فواز في ضيافة "القاهرة 24"
الإثنين 07/يونيو/2021 - 09:48 م

قال الفنان صبري فواز إنه يتم حاليا التحضير للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، إذ وقع المؤلف أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز عقود العمل مع المنتج أحمد السبكي.

وحول كيفية التغلب على عدم وجود بعض الشخصيات في "رمضان كريم 2" وأبرزها شخصية الفنان الراحل محمود الجندي، قال فواز خلال ندوة تكريمه بـ"القاهرة 24": "الدراما تعالج نفسها، والعمل في الأساس يعتمد على الكثير من الحواديت، ووجدنا ذلك الأمر في الجزء الأول من المسلسل، فالبناء الدرامي يعتمد على ذلك".

أما حول كيفية جمع كل هؤلاء النجوم معا مرة أخرى مع الوضع في الاعتبار أن معظمهم أصبحوا نجومًا كبارًا ويقومون ببطولة أعمال بمفردهم قال فواز: “هذا ما يقلق المنتج، فجمع هؤلاء النجوم معًا مرة ثانية أمر صعب، لأمرين هو توفير الوقت المناسب لهم، وأيضًا التكلفة المادية”.

صبري فواز في ضيافة القاهرة 24

وأشار صبري إلى أن الجمهور يتساءل عن سبب عدم تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "العهد.. الكلام المباح": “هذا الأمر مكلف إنتاجيا بدرجة كبيرة، خصوصا أن الجزء الأول كان من بطولة العديد من نجوم الوطن العربي”.

يشار إلى أن مسلسل "رمضان كريم" تم إنتاجه عام 2017، وشارك في بطولته مع صبري فواز والعديد من النجوم منهم سيد رجب ومحمود الجندي وروبي ومحمد محمود وريهام عبد الغفور وشريف سلامة وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا