الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبابي: مباراة ألمانيا هي الأصعب في اليورو لهذا السبب

مبابي
رياضة
مبابي
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 12:52 م

أشاد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بنادي بايرن ميونخ الألماني، مفضلاً روبرت ليفاندوفسكي، على إيرلينج هالاند وعلق على رحيل ألابا وبواتينج عن البافاري.

واختار مبابي، نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، مباراة الديوك أمام ألمانيا على أنها الأصعب في دور المجموعات في بطولة يورو.

وقال مبابي خلال تصريحات صحفية: "بايرن ميونخ هو واحد من أفضل خمسة أندية في العالم، يمكنك فقط تهنئتهم على كيفية تمكنهم من الحفاظ على جودة الفريق في كل عام، إنهم يعرفون ما يفعلونه".

وتابع: "الآن غادر بواتينج وألابا، ولكن قدم إليهم أوباميكانو وهو مدافع ممتاز، بايرن لديهم مفهوم واضح يجعلهم نادٍ رائعاً وهم دائماً المرشحون المفضلون لكل لقب، ولذلك سأضطر دائمًا الفوز على البايرن في المستقبل إذا أردت الفوز بأي لقب".

واستكمل مبابي : “أخبرني لوكاس هيرنانديز أنني يجب أن آتي إلى ميونخ للعب مع بايرن”، فسأله مراسل: “هل يمكنك تخيل ذلك؟”، فأجاب: "في كرة القدم لا تعرف أبدًا ما سيحدث ، لكنني حاليًا سعيد جدًا في باريس".

وبسؤاله روبيرت ليفاندوسكي أم هالاند ؟ قال: “ليفاندوسكي، مردفًا: ”نوير هو أحد أفضل حراس المرمى في التاريخ ، لقد لعبت ضده عدة مرات لذلك أنا أعرفه جيدًا، ولكن بالطبع قبل المباراة سـأحلّل الأمور مرة أخرى، التسجيل ضده يساعدني كثيراً".

وبسؤاله ما المباراة الأصعب ألمانيا أم البرتغال، ولماذا، قال: "ألمانيا ، لأنها مباراتنا الأولى، المنتخب الألماني مليء بالعديد من اللاعبين الشباب الطموحين للغاية، وهناك أيضاً لاعبون عائدون مثل توماس مولر، ولكن يجب ان نكون جاهزين في كلا المباراتين".

تابع مواقعنا