الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي: هذه الأعمال وافقت على المشاركة بها دون تردد

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 11:49 م

كشفت الفنانة ليلى علوي، الأعمال التي وافقت على المشاركة فيها بمجرد أن قرأت السيناريو لأول مرة، ومنها "اضحك الصورة تطلع حلوة"، "ماما حامل"، و"إنذار بالطاعة"، موضحة أن الأخير كان يحمل قضية مهمة وأحدث ضجة كبيرة حينها، وعمل هزة جدًا لفترة كانت فيها الجواز العرفي منتشرًا بين الشباب في الجامعة، وحتى الآن الفيلم موجود في حياتنا".

وأشارت "علوي" خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، إلى أن فيلم "المغتصبون" أحدث تغييرًا كبيرًا في قانون الإعدام.

وعن معايير اختيارها الشخصية، أوضحت أنها تهتم بالموضوع وأن تحمل الشخصية التي تجسدها اختلافًا، إضافة إلى القضية المطروحة، مشيرة إلى أن أهم ما تهتم به هو الصدق في كل أدوات العمل الفني وأيضا أن يكون العمل مسليًّا.

وقالت ليلى علوي إن السينما تعريفها "فن وصناعة وتجارة"، وهو ما تعلمته منذ بداية دراستها، مؤكدة أن الفن هو المتعة في الأساس.

 ويعرض حاليًا للنجمة ليلى علوي، فيلم "ماما حامل"، ومعها وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

تابع مواقعنا