الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني يطالب بالانتهاء من تطعيم مراقبي الثانوية العامة بلقاح كورونا قبل الامتحانات

القاهرة 24
سياسة
الخميس 10/يونيو/2021 - 12:00 م

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين، عُضو مجلس النواب، بضرورة رفع درجة الاستعداد في القطاع الطبي أثناء فترة امتحانات الثانوية العامة، والُمقرر أن تُجرى الشهر المقبل، لمُواجهة أي حالات طارئة قد تحدث، بالتعامل السريع معها، وإعداد أكثر من سيناريو للتعامل مع الأزمات.

وأكد زين الدين، في تصريح له اليوم الخميس، ضرورة الانتهاء من تطعيم جميع مُراقبي الثانوية العامة بلقاح فيروس كورونا قبل بدء الامتحانات في 10 يوليو المقبل، مُشيرًا إلى أن تلقي هؤلاء المُراقبين للقاح يمثل أولوية قُصوى الآن، حيث سيحد من انتشار العدوى وتداعياتها وآثارها.

كما شدد عضو مجلس النواب على أهمية تواجد سيارات إسعاف بالقُرب من المدارس المُعدّة للامتحانات، ورفع درجة الاستعداد بالمُستشفيات المُجاورة لها، وكذلك تواجد فرق طبية باستمرار داخل تلك المدارس، لمُتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، والحالة الصحية للطلاب والمراقبين أولًا بأول.

ونوه البرلماني بضرورة حسن اختيار مقار الامتحانات، بحيث تكون جيدة التهوية مع مُراجعة البنية التكنولوجية بها، لا سيما أن الامتحانات ستُجرى بالنظام الإلكتروني، مُطالبًا بالاستعداد الكامل لحل أي أزمة فنية قد تحدث أثناء الامتحانات.

تابع مواقعنا