رئيس التحرير
محمود المملوك

حقيقة انفصال محمد صلاح عن زوجته.. وأسباب وجودها في منزل العائلة بمسقط رأس اللاعب

محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته

كشف مصدر مقرب من عائلة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أن زوجته وطفلتيهما وصلن إلى قرية نجريج مسقط رأس اللاعب منذ الأربعاء الماضي.

وتابع أن زوجة اللاعب وابنتيه يوجدن في منزل عائلة اللاعب حاليًا، وليست هناك أية خلافات أسرية بين الطرفين، موضحًا أن وجود صور للاعب مع بعض الفنانات أمر طبيعي.

ونفى المصدر انفصال اللاعب عن زوجته، خاصة بعد وجوده في مصر بدون زوجته وقضاء إجازة في الجونة، مؤكدًا أن ما يتردد عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن انفصال اللاعب عن زوجته أمر غير صحيح.

وأضاف أن زوجة اللاعب كانت في إنجلترا، ولم ترافق زوجها إلى مصر، بسبب الارتباطات بها هناك.

ورجح المصدر، اتخاذ محمد صلاح  قرارًا بحذف صور زوجته عبر انستجرام، وذلك لتعرضها لموجة شديدة من التنمر والسخرية من ملابسها.

وكان عشاق محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي فوجئوا منذ أيام، بقيام صلاح بحذف صور زوجته ماجي محمد صادق عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات “انستجرام”، واكتفى بصورة واحدة جمعته بنجلته مكة.

تصرف “صلاح” المفاجئ، أثار الشك والريبة في نفوس محبي ومتابعي الدولي المصري، قبل أن تنتشر بعض الشائعات والتكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية التي تشير إلى انفصال محمد صلاح عن زوجته ماجي.

عاجل