الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شارعي "عبد الرحمن شكري والشاحنات" (صور)

محافظ بورسعيد
محافظات
محافظ بورسعيد
السبت 12/يونيو/2021 - 12:22 م

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت أن شارع عبد الرحمن شكري يشهد أعمال تطوير على أعلى مستوي، تتضمن أعمالا جمالية ولمسات فنية تبدأ من تقاطع أسوان وعبد الرحمن شكري، بالإضافة إلى زيادة معدلات الإضاءة وتركيب أعمدة إضاءة ديكورية جديدة، وكذلك عمل لاند سكيب متكامل للشارع، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الجمالي والحضاري للمنطقة، وخلق محور مروري على درجة كبيرة من الكفاءة، يحقق السيولة المرورية والإنسانية في حركة السيارات. 

وواصل محافظ بورسعيد جولاته لمتابعة سير العمل في المشروعات التنموية والقومية والخدمية، على أرض المحافظة، حيث تفقد أعمال التطوير التي تتم بشارع الشاحنات من مدخل محور 30 يونيو بحي الضواحي، رافقه خلالها العميد محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد ومسئولو حي الضواحي ومنطقة تعمير بورسعيد. 

وأشاد المحافظ خلال جولته بمعدلات إنجاز الأعمال التي تتم بطول الشارع والتغير الكبير التي شهدته وهو ما لمسه سكان المنطقة والمترددين على المكان.

وأكد محافظ بورسعيد أن تطوير شارع الشاحنات سيشمل أعمال تركيب أعمدة إضاءة ورصف الشوارع بأكملها على أعلى مستوى وتجميل الشارع بشكل حضاري يتناسب مع طبيعة المشروعات القومية بالمنطقة، ليصبح شارع الشاحنات من أكثر المحاور المرورية المهمة بحي الضواحي بعدما كان يشهد التكدس والازدحام، وذلك في إطار ارتقاء المحافظة بحي الضواحي وتطوير العديد من المناطق، حيث قامت المحافظة برفع كفاءة العديد من الشوارع بالتوازي في مختلف مناطق حي الضواحي للمرة الأولى من نوعها ، وذلك لمواكبة قطار التنمية الذى يسير بمحافظة بورسعيد في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية أجراها محافظ بورسعيد لتفقد أعمال التطوير الجارية بشارعي عبد الرحمن شكري والشاحنات بحي الضواحي، وذلك في إطار خطة تطوير كاملة يشهدها حي الضواحي. 

تابع مواقعنا