الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 لاعبين متوقع تألقهم في كوبا أمريكا.. أبرزهم ريتشارلسون ودي باول

لاعبون متوقع تالقهم
رياضة
لاعبون متوقع تالقهم
الأحد 13/يونيو/2021 - 06:33 م

تنطلق بطولة كوبا أمريكا، اليوم الأحد 13 يونيو، ويدخل منتخب البرازيل (حامل اللقب الأخير)، في مُهمة الحفاظ على بطولته، وذلك بعد قرار إقامة البطولة على ملاعبه ونقلها من كولومبيا والأرجنتين، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وستبدأ مباراة الافتتاح في كوبا أمريكا، بين منتخبي البرازيل وفنزويلا، في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعرض "القاهرة 24" اللاعبين المُتوقع تألقهم في بطولة كوبا أمريكا لهذه النسخة، وهم:

- ريتشارلسون

أصبح ريتشارلسون من أبرز العناصر في المنتخب البرازيلي خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تألقه مع فريقه إيفرتون خلال المُوسمين الماضيين، ويعتمد تيتي مدرب المنتخب عليه في مركز الجناح الأيسر، وسجّل هدفه الأخير مع المنتخب في شباك الإكوادور بتصفيات كأس العالم، كما شارك مع فريقه في 40 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع 3 أهداف لزملائه. 

- ميجيل ألميرون 

يعد ألميرون، أبرز لاعبي منتخب باراجواي في بطولة كوبا أمريكا لهذه النسخة، حيث يعتمد عليه المدرب كصانع ألعاب لفريقه، وهو المحرك الأساسي، وتأثر لاعب نيوكاسل يونايتد بكثرة الإصابات هذا الموسم مع الفريق، حيث شارك في 34 مباراة بالبريميرليج، لكن معظم اللقاءات كبديل أو أساسي، ويستبدل بسبب الإصابة، حيث تعرض لأكثر من 4 إصابات هذا الموسم، وسجل 4 أهداف بالدوري الإنجليزي، وصنع هدف وحيد، بالرغم من موسم نيوكاسل الصعب والمنافسة على الهبوط حتى نهاية البطولة.

- رودريجو دي باول 

يمتلك ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، لاعب من أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي، وهو رودريجو دي باول، لاعب خط وسط أودينيزي وقائد الفريق، واكتسب رودريجو العديد من الخِبرات من خلال مُشاركته في كوبا أمريكا الماضية، وشارك مع فريقه في 38 مباراة بجميع المباريات، سجل خلالها 9 أهداف لفريقه، وصنع مثلهم أيضًا.

- موسيس كايسيدو

شهدت الفترة الماضية، ظهور موهبة كبيرة داخل قارة أمريكا الجنوبية، وهو موسيس كايسيدو، لاعب خط وسط منتخب الإكوادور، حيث رغبت العديد من الأندية الكبيرة في التعاقد معه، إلا أنه انتقل إلى صفوف برايتون ألبيون الإنجليزي، ويملك كايسيدو صاحب العشرين عامًا رقمًا مميزًا في تاريخ بلاده، حيث يُعد أصغر لاعب يُسجل لمنتخبه عندما أحرز هدفًا في شباك أوروجواي خلال عام 2020.

- يفرسون سوتيلدو

يعد الفنزويلي يفرسون سوتيلدو، أبرز لاعبي منتخب بلاده خلال الفترة الماضية، حيث قاد سانتوس البرازيلي، للوصول إلى نهائي كوبا ليبرتادوريس في العام الماضي، لكنه انتقل مؤخرًا إلى الدوري الكندي، وشارك في 4 مباريات هذا الموسم، ولم ينجح في صناعة أو تسجيل اي أهداف، وتعرض للإصابة مؤخرا مع فريقه، ومن المتوقع أن يشارك مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا بداية من المباراة الثانية.

وحقق منتخب البرازيل لقب النسخة الماضية بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب بيرو، بنتيجة ثلاثة أهداف مُقابل هدف وحيد، بينما حصل منتخب الأرجنتين على المركز الثالث بعد الانتصار على تشيلي.

ميسي: جاهزون لحصد بطولتي كأس العالم وكوبا أمريكا

تابع مواقعنا