الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم المنوفية": 99،3% نسبة الحضور في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية

لجان امتحانات الدبلومات
محافظات
لجان امتحانات الدبلومات في المنوفية
السبت 19/يونيو/2021 - 02:41 م

كشف أحمد سويد، مدير تعليم المنوفية، من داخل غرفة العمليات، أن نسبة الحضور بين طلاب شهادة الدبلومات الفنية في اليوم الأول لاختبارات الدور الأول التحريرية للعام الدراسي 2020/2021 بلغت 99.30% من إجمالي عدد الطلاب الذين لهم حق دخول الاختبارات.


وأضاف أحمد سويد، مدير تعليم المنوفية، أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلقَ أي بلاغات من غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية تتعلق بصعوبة الامتحان أو وجود معوقات تؤثر على انتظام سير العملية الامتحانية.

محافظ المنوفية يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية 


وتفقد صباح اليوم، اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، لجان امتحانات شهادة الدبلومات الفنية، بعدد من المدارس بمدينة شبين الكوم؛ للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات والوقوف على مدى الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب، يرافقه أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية.

 

وزار محافظ المنوفية عددا من لجان مدرسة الملازم سامي على نصر الدين، ومدرسة الحرية الثانوية للشئون الفندقية والخدمات السياحية.


واطمأن المحافظ خلال جولته على مدى الانضباط والنظام وتأمين اللجان ومدى جاهزيتها وتوفير كافة المستلزمات الوقائية وتطبيق الإجراءات الاحترازية، مشددًا على ضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلبة بما يساعدهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر

 

حرمان 17 طالبًا من أداء الامتحان في مدينة الشهداء بالمنوفية 

 


وسادت حالة من اللغط بين أسر 17 طالب دبلوم فني صناعي بإدارة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، عقب عدم تمكنهم من أداء الامتحانات؛ بسبب عدم تسجيل أسمائهم بين المسددين للمصروفات، على الرغم من قيامهم - على حد أقوالهم - بتسديدها لأحد المدرسين بالمدرسة؛ ولكنه اختفى في الامتحانات.
 

وفوجئ 17 طالبًا أثناء توجههم لأداء الامتحانات صباح اليوم، بإدارة الشهداء التعليمية في المنوفية، بعدم وجود أرقام جلوس لهم داخل المدرسة، ولم يستطيعوا الدخول لأداء الامتحانات متهمين مدرسًا بالحصول على المصروفات الدراسية، وعدم وجوده في المدرسة لحل الأزمة.

تابع مواقعنا