الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرتها على علاقة بالطبيب المتحرش بطليقها.. معلومات عن ندى عادل طليقة تميم يونس

ندى عادل طليقة تميم
فن
ندى عادل طليقة تميم يونس
السبت 19/يونيو/2021 - 10:00 م

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صرحت ندى عادل طليقة الفنان تميم يونس بتعرضها للاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجها ولمدة عام كامل.

وصرحت “ندى” بأنها لم تستطع مواجهته طيلة العام، وعند حدوث المواجهة بينهما طلب منها أن تتعدى عليه بالضرب، ويستعرض “القاهرة 24” في السطور التالية معلومات عنها:

-تزوجت من تميم يونس عام 2016 بعد علاقة حب جمعتهما.

-يتابعها على موقع “انستجرام” نحو 100 ألف.

-ويتابعها مجموعة من الفنانين على رأسهم آسر ياسين، إنجي المقدم، مايان السيد، أروى جودة، هدى المفتي، المخرج عمر سلامة.

طليقة تميم يونس
طليقة تميم يونس

علاقتها بالطبيب الذي تحرش بطليقها تميم يونس

كشف تميم يونس العام الماضي عن واقعة تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب أسنان، على علاقة بأسرة خطيبته. 

وقال "يونس"، في فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور "انستجرام"، إن الواقعة حدثت وعمره 22 عامًا، أثناء فترة الخطوبة، حينما أصيب بنزيف بعد خلع أحد ضروسه وأخذ يبحث عن طبيب آخر ليجري له عملية.

وأشار "يونس"، إلى أنه ذهب لطبيب معروف لدى أسرة خطيبته، بناء على نصيحتهم له، موضحًا أنه كان يقابله باستمرار في أثناء تناول الغداء يوم الجمعة مع أسرة خطيبته، مشيرًا إلى أن خطيبته تواصلت مع الطبيب وقرر فتح عيادته خصيصًا لإجراء الجراحة له.

وفاجأت ندى عادل، طليقة تميم يونس، الجمهور بفيديو نشرته عبر حسابها بموقع “انستجرام” وروت من خلاله تفاصيل تعرضها للاغتصاب الزوجي، معبرة عن استنكارها من عدم وجود قانون رادع  في مصر يحمي الزوجة من هذا، باعتبارها ملكًا لزوجها.

وقالت باكية: "في شيوخ أزهر تخرج تقول إن ده مش حاجة، من موقعي وبشكل شخصي بقول إنه حاجة"، مردفة: "مستغربة أني اتحطيت في الموقف ده، وخدت سنة عشان أقدر أواجه الإنسان، وهو نفسه قالي سوري، وقال لي اضربيني عشان تبقي أحسن، ورغم أنه بيقول كده، إلا أن القانون والشريعة يقولوا إن ديه مش حاجة".

من جانبه، رد تميم يونس، على اتهامات طليقته، من خلال فيديو نشره عبر “ستوري” حسابه بـ"انستجرام"، قائلًا: “ده محصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده"، مؤكدًا أنه لن يتخذ أي إجراء قانوني حتى تكون التهمة صريحة وواضحة.

كما وجه الشكر للدعم الذي تلقاه من قبل البعض، قائلًا:"بالنسبة للناس اللي عايزني أطلع أتكلم عن واحدة كانت مراتي ده مش هيحصل على واحدة كانت مراتي، متابعًا: "أنا مابعملش كده، الموضوع ده اتقفل لحد ما يتفتح بالقانون غير كده هو مقفول".

تابع مواقعنا