الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكان: تقدم الأعمال بمشروعات الطرق المؤدية لمحطات القطار الكهربائي بمدينة بدر

تجهيز الطرق
اقتصاد
تجهيز الطرق
الإثنين 21/يونيو/2021 - 12:19 م

تابع المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أعمال الطرق من محطة القطار الكهربائي إلى سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى يتم تنفيذه بالمدينة، ليكون جاهزا قبل بدء تشغيل القطار الكهربائي.

وأكد تقدم الأعمال بمشروعات الطرق المؤدية لمحطات القطار الكهربائي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بضرورة متابعة الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها.

وأشار إلى أنه بالنسبة لمحطة سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة فقد تم الانتهاء من تنفيذ أعمال المرافق بالطريق الرابط بين محطة القطار الكهربائي ومشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية، وجارٍ تنفيذ أعمال السن بالطريق تمهيدا لتنفيذ الأسفلت.

وأوضح أنه تم الانتهاء من تنفيذ جميع أعمال المرافق بالطرق المؤدية لمحطة بدر “المواجهة للحيين الخامس والسادس”، وتم الانتهاء من تنفيذ أعمال الأسفلت الخاصة بالطريق المجاور لمبني المحطة مباشرة بطول ٤كم تقريبا، والذي يربط المحطة مع طريق مدخل المدينة الرئيسي من طريق الإسماعيلية، كما تم الانتهاء من شبكة طرق تربط بين الحي الخامس والحي السادس بالمدينة والطريق المجاور للمحطة.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال القطع للطريق الرابط بين محطة الروبيكى والحي السابع، وجارٍ تنفيذ أعمال المرافق تمهيدًا لتنفيذ أعمال الأسفلت بالطريق، ومتوقع الانتهاء منه خلال شهر.

تابع مواقعنا