الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي سليمان يكشف تفاصيل حادث قطار حلوان (فيديو)

الإعلامية بثينة توكل
حوادث
الإعلامية بثينة توكل
الإثنين 21/يونيو/2021 - 11:54 م

قدم الكاتب الصحفي فتحي سليمان  مدير تحرير موقع “القاهرة 24” التعازي في ضحايا حادث القطار الذي وقع مساء اليوم في منطقة حلوان أثناء سير القطار المحمل بالرخام على خط التبين-العباسية.

وقال سليمان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم” تقديم الإعلامي جمال عنايت والإعلامية بثينة توكل، إن القطار اصطدم بحافلتين، على مسافة قريبة جدًا من السكة الحديد، موضحًا أن الحافلتين كانتا متوقفتين على خط سير القطار.

وأكد سليمان أن المكان ليست به أي مزلقانات معدة للعبور أو منطقة للانتظار للسيارات، موضحًا أن سائق القطار حاول التوقف قدر الإمكان؛ لكنه لم ينجح لأن المسافة بينه وبين السيارتين كانت قريبة جدًا.

وتابع: “هناك تحقيقات فنية ستحدد أسباب الحادث، حيث إن هناك منطقة عشوائية متاخمة على شريط السكة الحديد والاهتمام بتطوير العشوائيات والقطار كان يسير في منتصف المنازل، لكن المعلومات الأولية تشير إلى أن السائق لم يرتكب خطأ، وتم إجراء تحليل مخدرات ولم يثبت تعاطيه، وأنه سلم نفسه للشرطة فور وقوع حادث التصادم”.

وأردف: “أهالي المنطقة اعتادوا على ركن السيارات والأتوبيسات بهذا الشكل وجهات التحقيق ستحدد المتسبب في الحادث سواء كان الخطأ من السكة الحديد أو من سائق القطار أو من سائقي الأتوبيسين”.

تابع مواقعنا