الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حادث مجلس الدولة.. مدير أمن الجيزة يعاين حريق وزارة الزراعة

لحظة وصول مدير أمن
حوادث
لحظة وصول مدير أمن الجيزة
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:22 م

وصل اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إلى موقع الحريق الذي نشب بجراج سيارات بمبنى الصوب الزراعية، التابعة لوزارة الزراعة في الدقي، لمُعاينة الحريق وآثارة. 

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب في إحدى الصوب الزراعية وجراج تابع لوزارة الزراعة في الدقي، وانتقل فريق من جهات التحقيق إلى موقع الحريق، للوقوف على أسبابه وظروف ملابساته.

وفي وقت سابق، قال اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن قوات الحماية المدنية تُجري عمليات التبريد وتأمين الحريق، كي لا يشتعل مرة أخرى.

وأوضح عبدالفتاح، أن الحريق التهم عدد 6 سيارات وأتوبيس مُكهنة، خلف مبنى الوزارة بالقرب من الصوب الزراعية، مضيفا أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق، مع تواجد قيادات وزارة الزراعة بالكامل.

وتقع منطقة الصوب الزراعية في أرض تابعة للوزارة على شارع نادي الصيد، وخلف الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية.

كان قد اندلع حريق، مساء اليوم، في 3 طوابق من الأرشيف التابع لمجلس الدولة بشارع أحمد نسيم بالدقي، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق.

وقررت جهات التحقيق بشمال الجيزة فتح تحقيق في واقعة الحريق، الذي اندلع في مبنى أرشيف مجلس الدولة بالدقي، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على أسبابها وملابساتها.

تابع مواقعنا