الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين: "أهدي تكريمي من مهرجان أسوان إلى أمي"

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الخميس 24/يونيو/2021 - 10:34 م

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بتكريمها في الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، موضحة أنها تنحاز للمرأة بشكل ما، وتُحافظ على التجديد في أدوارها.

وقالت شاهين، خلال لقائها مع قناة "النايل سينما" أثناء فعاليات حفل الافتتاح: "المهرجان له مكانة خاصة، واتولد على ايديا، وأسوان بلد الحضارة، وجزء كبير من آثارنا يرجع لأسوان، وهي الشيء اللي بنفتخر به أمام الكل، فهي أول حضارة في العالم، وأنا متحيزة جدًا للمرأة، لأن مفيش بلد ممكن تتقدم إلا والمرأة فيها قوية، والحمدلله مصر بلد قوية برجالها ونسائها معًا، الحياة بتتطور معًا، أنا فرحانة بمهرجان السينما المصرية للنساء".

وعن تكريمها في المهرجان، أضافت: "تكريمي اليوم.. كنت أتمنى إهداءه إلى أمي حتى لو مش معايا، كنت أتمنى أكون مستنية أكلمها بالتليفون، لأني عارفة أنها الشخصية التي تتمنى إنى أكون أحسن واحدة دلوقتي".

واختتمت الفنانة حديثها: "كل ما يتعرض عليا دور أقول يشبه دور أنا عملته، وأنا عملت 101 فيلم غير المسلسلات، كنت بحاول أجدد، ومش بلاقي شخصية جديدة بسهولة، وببقى سعيدة لما ألاقى موضوعات لم يتطرق لها أحد، يارب ألاقى موضوعات جيدة، عشان أنا عايزة أحافظ على ثقة الناس".

تابع مواقعنا