الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 19 متهمًا في قضية "علاء حسانين وحسن راتب" والتحرش بطفلة أوسيم وفتاة الملك الصالح وبراءة سما المصري

تحرش - تعبيرية
حوادث
تحرش - تعبيرية
الخميس 01/يوليو/2021 - 01:06 ص

نشر "القاهرة 24" خلال الساعات الماضية، عددًا من الجرائم والأحداث والقضايا والقرارات، والتي كان أبرزها: حبس 19 متهمًا في واقعة "عصابة علاء حسانين"، وتعرض فتاة للاعتداء والتحرش من سائق "سوزوكي" بالملك الصالح، وبراءة سما المصري من تهمة سب مرتضى منصور، والتحرش بطفلة في أوسيم.

حبس 19 متهمًا في واقعة "عصابة علاء حسانين"

أمرت النيابة العامة بحبس جميع المتهمين أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وكذا أصدرت المحكمة المختصة قرارًا بمد حبسهم خمسة عشر يومًا، وأمر المستشار النائب العام مؤقتًا بالتحفظ على أموال المتهميْنِ علاء حسانين وحسن راتب، وعَرْض الأمر على المحكمة المختصة للنظر فيه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وأصدرت النيابة العامة إذنًا بضبط المتهمين، فضُبِطَ المتهم علاء حسانين زعيم التشكيل العصابي ومتهم آخر بصحبته، وعُثِرَ بحوزته على عملات معدنية مشتبه في أثريتها، وعُثِرَ بالسيارة التي يستقلها على تماثيل وأحجار وعملات وأشياء مشتبه في أثريتها، وباستجواب المذكور فيما نُسب إليه -من إدارته التشكيل العصابي بغرض تهريب الآثار لخارج البلاد، وإجرائه أعمال الحفر للتنقيب عنها وتهريبها والاتجار فيها- أنكر الاتهامات، ونفى صلته بالمضبوطات وصلته بباقي المتهمين سوى المضبوط معه.

التحرش بفتاة الملك الصالح

تعرضت إحدى الفتيات تدعى هبة جمال، للتحرش اللفظي والجنسي، على يد سائق سيارة سوزوكي يدعى "عمرو.أ" 23 عامًا، بمنطقة الملك الصالح بمصر الجديدة.

وقالت الفتاة لـ "القاهرة24": إنها تعرضت للتحرش الجنسي والضرب على يد سائق سوزوكي، بسبب رفضها مُضايقاته التي استمرت عدة دقائق، وعندما طالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها تسير إلى منزلها بعد أن شعرت بأن السائق يسير خلفها ويسبها بألفاظ تحمل إيحاءات جنسية، واعترضت على أسلوبه، أخرجت هاتفها لتلتقط صورة للوحات السيارة للإبلاغ عنه، إلا أنه خرج من سيارته، واعتدى عليها بالضرب، مُمسكًا منطقة حساسة بجسدها وساعدها الأيمن، وقام بليه خلف ظهرها مُسببًا لها كدمات شديدة، والتواء في الساعد الأيمن.

براءة سما المصري

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم، ببراءة الفنانة سما المصري من تهمة سب وقذف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

التحرش بطفلة أوسيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يتحرش بطفلة عنوة، عن طريق تقبيلها وملامسة أماكن حساسة في جسدها.

والتقطت كاميرا المراقبة لحظة إجبار الشخص الطفلة للانصياع له، ليمارس فعلته الآثمة، رغم محاولتها الابتعاد عنه والإفلات من يديه، لكنه استمر في التحرش بها وتقبيلها.

تابع مواقعنا