الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأتربي: حصلنا على قرض .. وحملة دعم الجمهور تسير بشكل جيد

الزمالك
رياضة
الزمالك
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 10:18 ص

تحدث محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن حل الأزمات المالية في القلعة البيضاء، مؤكدًا أن كل أعضاء المجلس الحالي ساهموا في الريادة المالية للأبيض في الآونة الأخيرة. 

وقال الأتربي في تصريحات إذاعية: "كان في مستحقات متأخرة لكن ربنا كرمنا ووفرنا قرض بضمان الاشتراكات يسدد خلال 4 أشهر، كما قمنا بإيجار بعض المحلات بجانب شركات الإعلانات التي ظهرت مؤخرًا، وهناك خطة لإنشاء شركة للكرة ونادي 6 أكتوبر". 

وأضاف نائب رئيس الزمالك: "عندنا حملة إعلانية وتسويقية ستظهر في القريب العاجل، ولا نعلن عن شيء إلا بعد تنفيذه، والدليل على أن الأمور تسير بشكل جيد أننا دفعنا مستحقات اللاعبين، وتعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين في الألعاب المختلفة". 

وتابع الأتربي: "حملة دعم الجمهور تسير بشكل مميز، وما يهمنا الجمهور، وسنعلن بعد شهر تقريبا المبالغ والأعداد التي دعمت الزمالك، وهذا الدعم لم نخترعه والجمهور دعم شراء مارادونا في نابولي، وأي شخص غير مقتنع بالفكرة هذا حقه فأنت تدعم نادي الزمالك". 

وواصل الأتربي: "كابتن حسين لبيب يتواصل حاليا مع أجوستي بوش، مدرب فريق السلة لتجديد عقده، ونبحث طلباته في الوقت الحالي، ووالتر هودج حصل على إجازة وإن شاء الله مكمل معانا".

نائب رئيس الزمالك: سنجدد لـ" أشرف بن شرقي" .. ولا عروض خارجية للاعبينا

تابع مواقعنا