رئيس التحرير
محمود المملوك

اقرأ الحادثة.. تجديد حبس عنتيل المنيا وعرض موكا حجازي على الطب الشرعي

موكا حجازي
موكا حجازي

نشر “القاهرة 24” في الساعات الماضية عددًا من الوقائع والأحكام والقضايا، وكان أبرزها، نشوب حريق بالطابق الأرضي بمبنى الطب الشرعي بالسيدة زينب، وعرض موكا حجازي فتاة "التيك توك"، على الطب الشرعي، وإيداعها لمدة أسبوع بإحدى دور الرعاية، وتجديد حبس عنتيل المنيا، و4 آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بنشر صور وفيديوهات جنسية، مع عدة سيدات، نشر التحقيقات في واقعة الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا"، والشهيرة بـ "جوهرة" لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، والقبض على شاب يصور الفتيات من الخلف بمول شهير.

الراقصة جوهرة 

يواصل “القاهرة 24” نشر التحقيقات في واقعة الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا"، والشهيرة بـ "جوهرة" لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وقضت المحكمة في وقت سابق، بحبس الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا"، والشهيرة بـ "جوهرة" سنة مع الشغل.

تجديد حبس عنتيل المنيا 

قررت جهات التحقيق تجديد حبس “عنتيل المنيا”، و4 آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بنشر صور وفيديوهات جنسية، مع عدة سيدات.

وتصدرت واقعة انتشار صور وفيديوهات جنسية، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث في جوجل، بالبحث عن الطبيب  الملقب بـ عنتيل المنيا الجديد "أ. و" 43 عاما، المتهم بمواقعة وممارسة الجنس مع عدد من السيدات في المنيا.

عرض موكا حجازي على الطب الشرعي 

قررت جهات التحقيق عرض موكا حجازي فتاة "التيك توك"، على الطب الشرعي، وإيداعها لمدة أسبوع بإحدى دور الرعاية، وذلك بعد القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور والإخلال بالذوق العام.

حريق الطب الشرعي 

نشب حريق بالطابق الأرضي بمبنى الطب الشرعي بالسيدة زينب، محافظة القاهرة‬، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران للمبنى.

القبض على شاب يصور الفتيات من الخلف

قال "أحمد. ح": إنه في أثناء التنزه هو وزوجته "ب.ط" في أحد الملاهي داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة،  لاحظ أن شابًّا يتتبعهما في كل الأماكن داخل الملاهي.

وروى أحمد لـ "القاهرة 24" أن زوجته لاحظت شابًّا يدعى "أ، غ" يصورهما دون علمهما ويتنقل وراءهما في كل مكان، وعلى الفور توجه إلى الأمن الخاص بالمول الذي أوقف الشاب وطلب تفتيش الموبيل الخاص به، لكنه رفض، ولكن انصاع لتعليمات الأمن في النهاية.

وأكد "أحمد" أنه عندما فتح الأمن الموبيل الخاص بالمتهم وجد فيديوهات وصورًا لفتيات وسيدات التقطها المتهم من الخلف، وعلى إثر ذلك اعتدى رواد المول على الشاب واتصلوا بقسم شرطة النزهة، الذي قبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

عاجل