الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير بيطري المنوفية: 33 مجزر لاستقبال أضاحي المواطنين في عيد الأضحى المبارك

الدكتور عادل عبد
محافظات
الدكتور عادل عبد المنعم
الأحد 11/يوليو/2021 - 08:21 ص

كشف الدكتور عادل عبد المنعم، مدير بيطري المنوفية، عن فتح 33 مجزر على مستوى المحافظة أمام الجمهور بالمجان، بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك وحتى أخر ضوء في أخر أيام العيد، مع وجود أطباء بيطرين للكشف على الذبائح لتكون آمنه للمواطنين.

طبيبن في كل مجزر أيام عيد الأضحى المبارك بالمنوفية 

 


وأكد الدكتور عادل عبد المنعم مدير بيطري المنوفية، ل "القاهرة 24"، على تواجد طبيبين بيطريين داخل كل مجزر على الأقل طوال مدة عيد الأضحى المبارك، مشيرًا أنه أصدر تعليمات لمديري الإدارات برفع درجة الاستعداد ومنع الإجازات في المجازر خلال العيد، مع تواجد رؤساء أقسام المجازر في الإدارات المختلفة.

 

لجان لمنع ذبح الشوارع خلال عيد الأضحى بالمنوفية

 

وأوضح مدير بيطري المنوفية، أن بناء تعليمات صدرت من اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، بتشكيل لجان مشتركة من الطب البيطري والتموين والمحليات لمنع الذبح في الشوارع، لتأكد من سلامة الذبيحة، خلال عيد الأضحى المبارك، مناشدًا المواطنين التوجه إلى المجازر والذبح بداخلها مع تقديم كافة التسهيلات أمام أهالي المنوفية.


وأضاف الدكتور عادل عبد المنعم، أن مديرية الطب البيطري في الأيام العادية تعوض الجزارين عن قيمة الذبيحة بالكامل، إذا تم إعدامها نظرًا لوجود أي مرض بها وذلك بسعر السوق اليومي بعدما كان في السنوات السابقة عبارة عن تعويض جزئي الجزار

 

تابع مواقعنا