الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشرفي امتحانات الثانوية الأزهرية بالمنوفية يتلقون الجرعة الثانية من لقاح كورونا

الشيخ عبد العزيز
محافظات
الشيخ عبد العزيز النجار يتلقى لقاح كورونا
الأحد 11/يوليو/2021 - 03:19 م

استقبلت اليوم الأحد، الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، لجنة من صحة المنوفية لتطعيم مشرفي امتحانات الثانوية الأزهرية والعاملين بالمنطقة بلقاح فيروس كورونا “الجرعة الثانية”، بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، وذلك تحت رعاية الشيخ عبدالعزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية، وتحت إشراف مديرية الصحة بالمنوفية بقيادة  الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية.

 

جرعات تطعيم كورونا للمشاركين في امتحانات الثانوية الأزهرية  
 

وأوضح فضيلة الشيخ عبد العزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية، أنّ التطعيم يتم وفق التعليمات التي أعلنها الأزهر الشريف بالتنسيق مع وزارة الصحة والإسكان وهي عبارة عن جرعتين بينهم فاصل زمني معدله 3 أسابيع، من اللقاح ويأتي ذلك في إطار حرص الأزهر الشريف على صحة وسلامة جميع المشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية والعاملين به، وجهود الحكومة المصرية للتصدي ومنع انتشار فيروس كورونا.

 


وأكد رئيس الإدارة المركزية، أن الوقاية خير والعلاج خير وأن كل منها يكمل الآخر ويجب علينا الأخذ بالأسباب والتوكل على الله؛ داعيا جميع المواطنين لسرعة التسجيل عبر موقع وزارة الصحة والحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأشاد النجار بالجهود المقدمة من خلال الفرق الطبية التابعة لمديرية الشؤون الصحية بالمنوفية، وخضع لأخذ لقاح كورونا، لإثبات أهمية اللقاح وطمأنة الجميع، لافتا إلى أنّ التطعيم في حد ذاته إجراء مهم اتخذته الدولة تجاه مواطنيها.

 

تطعيم المشاركين في امتحانات الازهر بالمنوفية 
تابع مواقعنا