الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: الانتهاء من حصر مستحقي "سكن كريم" ضمن "حياة كريمة"

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 01:01 م

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الانتهاء من حصر المستحقين والمستهدفين من مشروع سكن كريم التابع لمبادرة حياة كريمة، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للارتقاء بالخدمات إعادة تأهيل قرى الريف المصري.
 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، خلال تصريحات صحفية لـ "القاهرة 24"، على الانتهاء من حصر المستفيدين بمشروع سكن كريم ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تنفذ في مركزي أشمون والشهداء، مشيرًا أن المنازل تخطت 3000 آلاف منزل سيتم بناؤها ورفع كفاءتها وفق توجيهات القيادة السياسية لضمان حياة كريمة للمواطنين في الريف المصري.
 

وأوضح محافظ المنوفية أن مبادرة سكن كريم التابعة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لها عدة شروط لقبول المستحقين، وهي أن يكون المنزل مكونا من دور واحد مبنى من بلوك أو طين، وأن يكون الترميم أو إعادة البناء حتمي للمعيشة، وعدم ترميمه يهدد أمن وحياه الأسرة.

وشملت الشروط عدم وجود سقف للمنزل أو وجود سقف على وشك الانهيار، وألا يكون الهدم حدث بفعل فاعل، وأن يكون المسكن هو الوحيد للأسرة ولا يكون هناك منزل آخر، وأن يكون المنزل المراد إعادة بنائه ملك الحالة ويوجد ما يثبت ذلك من الوحدة المحلية.

تابع مواقعنا