رئيس التحرير
محمود المملوك

بسبب لعب العيال.. رش "مية نار" على زوجين في مشاجرة بين أسرتين بالمنوفية

مركز شرطة قويسنا
مركز شرطة قويسنا

استقبل مستشفى قويسنا العام، التابع لمحافظة المنوفية، زوجين مصابين في مشاجرة، تم استخدام فيها “مية نار”،  على خلفية لهو الأطفال، وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهما وإبلاغ مركز شرطة قويسنا بالحادث وانتقال قوة أمنية للمستشفى لسماع أقوال الزوجين المصابين.

 

بلاغ بإصابة زوجين بسبب لعب الأطفال أحدهما مصاب بماء النار 


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز قويسنا يفيد بورود بلاغًا من المستشفى العام، بإصابة زوجين في مشاجرة مع طرف أخر، استخدمت فيها مادة “ماء النار” الحارقة والتي نتج عنها حروق في وجه الزوج، وإصابة الزوجة بجرح في اليد وبعض الخدوش في الرقبة.

ضبط متهم بإصابة زوجين بقويسنا 


بالانتقال والفحص تبين إصابة "م، ر" 32 عاما، بحروق متفرقة في الوجه بماء النار، وزوجته "و، ع" 32 عاما، مصابة بجرح في اليد اليسرى وخدوش بالرقبة، وبسؤالهما عن المتسبب، اتهما "ح، ص" 38عاما، بالتسبب في إصابتهما والتعدي عليهما بسبب لعب أطفالهما ونشبت مشاجرة بينهما امتدت للأسر، وجميعهم مقيمين قرية أجهور الرمل دائرة مركز قويسنا.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم "ح، ص"، 38 عاما، مبيض محارة، وبحوزته زجاجة ماء نار، تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

عاجل