الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أبرز 4 لاعبين في منتخب ألمانيا في أولمبياد طوكيو

المانيا
رياضة
المانيا
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 09:57 ص

أوشكت بطولة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، على البداية، حيث من المقرر أن تنطلق فاعليات البطولة يوم الجمعة المقبل الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، وتنتهي في 8 من شهر أغسطس المقبل.

وكان المنتخب الألماني الأوليمبي، بقيادة المدير الفني ستيفان كونتز، قد أعلن قائمة لاعبيه استعدادا لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وجاءت القائمة تضم لاعبين شباب بجانب ثلاث لاعبين فوق السن، وها هنا أبرز أربع لاعبين ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي الألماني.

لاعبان من فريق 21 سنة الذي توج بكأس أمم أوروبا للشباب عام 2017، وهما نديم عميري لاعب فريق باير ليفركوزن وماكسيميليان أرنولد لاعب فولفسبورج.

بجانب ماكس كروس لاعب يونيون برلين، وهم الثلاثي فوق السن في القائمة، وشهدت القائمة انضمام اللاعبين الذين توجوا بكأس أمم أوروبا للشباب هذا العام، وأبرزهم أرني مايير لاعب فريق هيرتا برلين.

وها هنا نبذة عن أبرز 4 لاعبين في منتخب ألمانيا الأوليمبي..

-ناديم أميري من مواليد 27 أكتوبر عام 1996 في لودفيجسهافن ألمانيا، وهو لاعب كرة قدم ألماني، من أصل أفغاني يلعب كلاعب وسط ضمن صفوف فريق باير ليفركوزن، سجل مع فريقه هذا الموسم 5 أهداف وصنع 9.

-ماكسيميليان أرنولد وهو لاعب كرة قدم ألماني في مركز الوسط ولد في يوم 27 مايو عام 1994 في بلدة رييزا في ألمانيا، يلعب حاليًا مع نادي فولفسبورج وسبق له اللعب مع نادي دينامو دريزدن و نادي رييزة، لعب أرنولد مع منتخب ألمانيا لكرة القدم ويبلغ طوله 183 سم، سجل مع فريقه هذا الموسم 3 أهداف وصنع 6.

-ماكسمليان كروزه وهو لاعب كُرة قدم ألماني في مركز الهجوم ولد في يوم 19 مارس عام 1988 في بلدة راينبك في ألمانيا الغربية وهو يلعب حاليًا مع يونيون برلين وسبق له اللعب مع نادي فرايبورج ونادي سانت باولي وفيردر بريمن ويبلغ طوله 180 سم ولعب أيضًا مع منتخب ألمانيا الأول.

-أرني مايير ولد في 8 يناير عام 1999، وهو لاعب كرة قدم ألماني في مركز الوسط، شارك مع منتخب ألمانيا الوطني لكرة القدم تحت 15 سنة، ومنتخب ألمانيا تحت 16 سنة لكرة القدم ومنتخب ألمانيا تحت 17 سنة لكرة القدم، أما مع النوادي، فقد لعب مع نادي هرتا برلين.

"تويوتا" تقرر عدم عرض إعلاناتها في أولمبياد طوكيو 2020

تابع مواقعنا