رئيس التحرير
محمود المملوك

أنور سلامة يوجه رسالته للمنتخب الأولمبي.. ويتحدث عن صلاح وبديله

أنور سلامة
أنور سلامة

قال أنور سلامة، نجم النادي الأهلي السابق، إن منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين، بعضهم اختير للمنتخب الأول، كما أنهم يلعبون مع أنديتهم في الدوري الممتاز بشكل أساسي، الأمر الذي يميز لاعبينا.
وتابع سلامة في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، "يجب أن يضع لاعبونا في اعتبارهم الفوز بميدالية، ولا بد من اللعب من أجل المكسب فقط في جميع المباريات التي سنخوضها خلال فعاليات أولمبياد طوكيو، فهم لم يذهبوا إلى اليابان من أجل النزهة".

وأضاف "اختيار شوقي غريب لمحمد الشناوي حارس عرين النادي الأهلي، أهم مكسب للجهاز الفني لمنتخبنا في الأولمبياد، كما أن ضم الونش، وحجازي، لتدعيم خط دفاع منتخبنا، اختيار موفق، وأهم شىء أن نؤمن دفاعاتنا، وأن نملك ثلث دفاعي قوي، لا يخترق بسهولة".
واستكمل سلامة: "سنلعب أولى مبارياتنا غدا أمام إسبانيا، فهو منتخب قوي، ومعظم لاعبيه محترفين، ولكن لم يضم لاعبين على مستوى فرق ريال مدريد وبرشلونة، وهذا الأمر في صالحنا، فلا ننتظر من لاعبي منتخبنا سوى القوة والندية والإصرار على الفوز، فنحن نمتلك الإمكانيات التي تؤهلنا لذلك".

واستطرد نجم الأهلي السابق: "أؤيد شوقي غريب في عدم اللجوء، إلى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خاصة أن الأخير، كان سيلعب بحرص، ولن نراه في أي احتكاك، خوفا على نفسه من الإصابات، لأنه لا قدر الله، إذا أصيب لن يعوضه أحد بشىء".
واختتم: "هناك لاعبون في خط هجومنا على مستوى عالٍ، يستطيعون تعويض غياب صلاح، على سبيل المثال، أحمد ياسر ريان، فهو لاعب متميز ومجتهد، ولم يأخذ فرصته من قبل على المستوى الدولي".
ومن المقرر أن يلتقي غدا الخميس، المنتخب المصري الأولمبي، نظيره الإسباني، في التاسعة والنصف صباح غدًا الخميس، وذلك في أولى مباريات المنتخبين، بأولمبياد طوكيو 2020.

تامر عبد الحميد: مصر ما زالت بعيدة عن تحقيق ميدالية أولمبية في كرة القدم.. والترشح في انتخابات الزمالك ضمن

مجاهد للاعبي الأولمبي: مجموعتكم الأقوى.. وأنتم أبطال إفريقيا عن جدارة واستحقاق

عاجل