الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا للمارد الأحمر

الإنتاج الحربي
رياضة
الإنتاج الحربي
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 09:44 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، تدريباته الجماعية اليوم، استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري.

ومنح أحمد كشري المدير الفني للإنتاج لاعبي الفريق، أجازه 24 ساعة، للاحتفال بعيد الأضحى مع أسرهم، رافضًا مد الإجازة فترة أطول، حيث يضع كشري كامل تركيزه على مواجهة الأهلي المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران فقرة بدنية تحت إشراف المعد البدني للفريق، فيما أجرى اللاعبون تقسيمة قوية، منح خلالها “كشري” لاعبو الفريق بعض التعليمات الفنية، من شأنها تجنب أخطاء المواجهات السابقة، فيما اختتم المران بجلسة سريعة أكد خلالها المدير الفني على ضرورة التركيز خلال المرحلة المقبلة، التي لا تحتمل أية نتائج سوى الفوز فقط، مضيفًا أن هبوط الفريق لا يضر بفريق الإنتاج فقط، إنما يؤثر على وضعهم كلاعبي الفريق.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبات مكثفة خلال الأيام المقبلة، قبل أن يلتزم بمعسكر مغلق مساء السبت بأحد فنادق القاهرة استعدادًا للمواجهة المرتقبة، التي يطمع خلالها أحمد كشري في حسم الثلاث نقاط.

 

وخاض الإنتاج الحربي مواجهتين وديتين؛ استعدادًا للمباراة التي يعتبرها كشري هي الأصعب، خلال مشوار الفريق للهروب من دوامة المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري، حيث فاز على طلائع الجيش وديًا بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل إيجابيا أمام سيراميكا كيلوباترا بهدف لكل فريق.

وفي نفس السياق، حقق فريق الإنتاج الحربي تعادلا إيجابيا أمام بيراميدز في آخر مواجهاته بالدوري بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 10 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 14 مباراة، وسجل مهاجموه 25 هدفا، فيما استقبلت شباكه 50 هدفا، كأضعف خط دفاع في المسابقة المحلية حتى الآن.

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لمدير الكرة بالإنتاج الحربي

كشري وعلاء عبد العال أبرز الأمثلة.. أسوان دائم الأزمات مع المدربين

تابع مواقعنا