الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم محمود عبد العزيز يحكي موقفا غريبا: رأيت والدي بعد وفاته وتحدثت معه ولا أفهم كيف حدث ذلك! (فيديو)

كريم محمود عبد العزيز
فن
كريم محمود عبد العزيز
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 11:54 م

روى الممثل كريم محمود عبد العزيز، موقفا غريبا حدث له بعد رحيل والده محمود عبد العزيز، إذ قال إنه رآه وتحدث معه.

وقال كريم محمود عبد العزيز، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "معكم.. منى الشاذلي"، أنه استيقظ من النوم في أحد الأيام على صوت والده ولم يكن مر على وفاته عام، وأنه كان يوقظه من النوم ويطلب منه أن ينهض للاستحمام وأن يجهز لتصوير عمل فني.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز: كنت لا استغرب الأمر في هذه اللحظة، ولكن بعد أن قال شيئا مازحا ضحكت وذهبت بنظري بعيدا عنه، ثم عدت لأنظر إليه ولم أجده، هنا شعرت بأن الأمر ليس عاديا، وتذكرت أن والدي توفى بالفعل، ولا أفهم كيف حدث ذلك!

وأشار كريم محمود عبد العزيز، إلى أن ما يزيد الأمر غرابة أن ذلك المشهد بتفاصيله قرأه بعد ذلك في سيناريو فيلم "موسى" الذي يقوم ببطولته، ولم يستطع أن يمنع نفسه من البكاء، لأنه تذكر موقف رؤيته لوالده، وحتى الآن لا يفهم ما هذا الأمر.

يشار إلى أن كريم محمود عبد العزيز، ينتظر حاليا عرض فيلمه "موسى" الذي يشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف، صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016)، والعمل من إنتاج سينرجي فيلمز، نيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وتوزيع دولار فيلم داخل مصر، والطاهر ميديا برودكشن في أنحاء العالم، والعمل من إخراج وتأليف بيتر ميمي.

تابع مواقعنا