رئيس التحرير
محمود المملوك

كشري يراقب المارد الأحمر أمام البنك الأهلي طمعا في الثلاث نقاط

فريق نادي الإنتاج
فريق نادي الإنتاج الحربي

يراقب أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونظيره البنك الأهلي الليلة.

 

ويستضيف المارد الأحمر نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسلبقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويخطط كشري للوقوف على أهم نقاط القوة والضعف في صفوف الأهلي، واستكشاف فكر وبدائل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في ظل النقص العدد بصفوف المارد الأحمر، وغياب سداسي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

 

ويلاقي الإنتاج الحربي نظيره الأهلي في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل أحمد كشري اللقاء طامعًا في استغلال النقص العددي في صفوف المارد الأحمر، وخطف نقاط المباراة الثلاث، لمنح لاعبيه دافعا معنوي قوي، في مشوار الفريق للهروب من النفق المظلم والابتعاد عن دوامة الهبوط.

 

ويتمسك كشري بالأمل الأخير في البقاء بالمسابقة المحلية، مستغلًا ضيق فوارق النقاط مع منافسيه، فيما أقر المدير الفني للإنتاج بالاتفاق مع مسؤولي النادي لائحة مالية للمنافسات المتبقية تشمل مكافآت مضاعفة للفوز، وعقوبات مغلظة في حالة التعادل أو الهزيمة، حيث يرى أن المباريات القادمة لا تحتمل سوى الفوز فقط.

 

وخاض الإنتاج الحربي مواجهتين وديتين؛ استعدادًا للمباراة التي يعتبرها كشري هي الأصعب، خلال مشوار الفريق للهروب من دوامة المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري، حيث فاز على طلائع الجيش وديًا بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل إيجابيا أمام سيراميكا كيلوباترا بهدف لكل فريق.

 

وفي نفس السياق، حقق فريق الإنتاج الحربي تعادلا إيجابيا أمام بيراميدز في آخر مواجهاته بالدوري بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 10 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 14 مباراة، وسجل مهاجموه 25 هدفا، فيما استقبلت شباكه 50 هدفا، كأضعف خط دفاع في المسابقة المحلية حتى الآن.

عاجل