الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جرائم العيد.. ذبح أم في إمبابة وتمزيق زوجة بالدقهلية وقتل زوج بطوخ

الزوجان المقتول والقاتل
حوادث
الزوجان المقتول والقاتل
الجمعة 23/يوليو/2021 - 12:16 ص

استمر مؤشر سجلات الجرائم في الارتفاع أيام عيد الأضحي المبارك، حيث لقي مزارع بمنطقة منشأة القناطر شمال الجيزة، مصرعه بعد صلاة عيد الأضحى، اليوم الثلاثاء، بعدما أطلق عليه 3 أشخاص النيران وسط أفراد أسرته، فسقط قتيلًا.

وكانت البداية بتلقي مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة منشأة القناطر، ببلاغ من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل مزارع، 66 عامًا، على يد 3 أشخاص وسط أفراد أسرته بدائرة القسم، بمحافظة الجيزة.
على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتم الاستماع إلى أقوال أسرة المجني عليه، وعدد من جيرانه وأقاربه من المنطقة.

وشهدت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مُشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمُشاجرة، اعتدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينًا من المطبخ ووجّهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز وبالفحص، تبين نُشوب مشادة كلامية بين "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م أ ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمُشاجرة تعدى المجني عليه عليها أولًا، وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلَّتْ سكينًا وطعنته في صدره، فسقط على الفور جثة هامدة.

وأيضا شهدت منطقة إمبابة واقعة مأساوية، حيث تجرد شاب من مشاعره فقتل والدته بسبب رفضها إعطائه 10 جنيهات، لشراء المخدرات، وطعنها 3 طعنات بالرقبة أودت بحياتها، لتصبح الجريمة حديث أهالي المنطقة بعدما أصيبوا بالفزع والرعب داخل شارع البصراوي بمنطقة إمبابة بالجيزة.

قال أحد شهود العيان يدعى "علي. م" عن واقعة مقتل سيدة على يد ابنها مساء أمس: “تفاجأنا بفتاة تصرخ في الشارع وتروي بأن شقيقها قتل والدتها، وعلى الفور توجه بعض أهالي المنطقة إلى المنزل ووجدنا السيدة غريقة في دمائها ومسدد لها عدة طعنات في رقبتها، ساقطة على الأرض والدماء تسيل حولها، ووجدنا الشاب يجلس بجوارها يبكي على فعله، وأشقاؤه كانوا موجودين وقت الحادثة”.


وفي واقعة أخرى مثيرة؛ تم العثور على جثتي سائق أوبر وفتاة داخل سيارته بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، فجر اليوم، وأصبحت الواقعة حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث في جوجل، والبحث عن واقعة العثور علي جثة سائق أوبر وفتاة داخل السيارة وهما بحالة تعفن، حيث كشفت التحريات أن المتوفيين لقيا مصرعهما، نتيجة تشبع الرئة بثاني أكسيد الكربون، وذلك بسبب غلق منافذ التهوية داخل السيارة بعد إنهاء العلاقة الحميمة.

البداية كانت بعثور أهالي منطقة الهرم على جثة شاب، سائق أوبر وفتاة بالهرم، وبعد مناظرة الجثتين تبين تعرضهما للاختناق، لإغلاق جميع منافذ السيارة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


كما شهدت قرية شاوه التابعة لمركز المنصورة، جريمة بشعة نفّذها طبيب، حيث قتل زوجته الطبيبة بـ11 طعنة وتركها وترك أولاده الـ3  وفرَّ هاربًا، وذلك لوجود خلافات بينهما.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من بعض الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها مصابة بعدة طعنات أودت بحياته.


وعلي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مقتل سيدة تدعى "ياسمين.ح.ي" 26 سنة، طبيبة، ومقيمة بقرية شاوه التابعة لمركز المنصورة، على يد زوجها ويدعى "محمود.م.ع"، طبيب أسنان، بـ11 طعنة نافذة، وتركها وترك أولاده 3 في المنزل وفر هاربًا.
وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم ضبط الزوج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا