الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاقة غير شرعية وصفقة آثار.. اعترافات مثيرة للمتهم بقتل وحرق محامي قطور (خاص)

تفحم سيارة - أرشيفية
حوادث
تفحم سيارة - أرشيفية
الأحد 25/يوليو/2021 - 03:52 م

حصل "القاهرة 24" على نص التحقيقات في واقعة مقتل محامٍ، وحرق جثته داخل سيارة في محافظة الغربية، والتي قضت فيها محكمة جنايات المحلة برئاسة المستشار سامح عبدالله عبدالواحد، وعضوية المستشارين أيمن أبو زيد، وعاصم الدسوقي، بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد بتهمة خطف محامٍ وقتله رميًا بالرصاص، وحرق الجثة داخل السيارة، في القضية 4267 لسنة 2021 مركز قطور برقم 299 لسنة 2021، كلي.

وأمام جهات التحقيق قال المتهم إنه استدرج المجني عليه إلى مكان ناءٍ موهمًا إياه بأنه بصدد إتمام صفقة آثار، وأنه سيكون شريكًا بها، وهناك أطلق عليه النيران من طبنجة داخل سيارته أثناء جلوس المجني عليه بكرسي القيادة، بينما كان المتهم جالسًا بجانبه فأرداه قتيلا.

وتابع المتهم خلال اعترافاته بأنه أشعل النيران في سيارة المجني عليه، وتركه متفحمًا وتخلص من السلاح بإلقائه في ترعة "ميت يزيد" وأخفى هاتف المجني عليه بأحد أجولة الأرز بمنزله.

وأرشد المتهم عن عبوتين بنزين بسطح عقار منزله قرر أنه ملأ زجاجة البنزين التي استخدمها في إشعال النيران بسيارة المجني عليه منهما وأرجع المتهم سبب إقدامه على ذلك بأنه اكتشف أن المجني عليه أقام علاقة غير شرعية مع خصمة له في بعض القضايا وهي ابنة عمه.

تابع المتهم أن ارتباط المحامي المجني عليه بعلاقة غير شرعية مع ابنة عمه تسبب له في خسارته ببعض القضايا كما أنه قرر اكتشاف أن المجني عليه "تحرش " بزوجته وشقيقته لذلك أقدم على ارتكاب جريمته. 

وقضت محكمة جنايات المحلة بالغربية، برئاسة المستشار سامح عبد الواحد، وعضوية المستشارين أيمن أبو زيد وعاصم الدسوقي، وبحضور أحمد مكاوي، ممثل النيابة العامة، وأمانة سر إبراهيم الدسوقي، بمعاقبة المتهم بخطف محامٍ وقتله رميا بالرصاص، وحرق الجثة داخل السيارة، بالسجن المؤبد.

وقالت المحكمة إن المتهم استدرج المجني إلى محل الواقعة لارتكاب جريمته مستقلا برفقته سيارته ومان ظفر به حتى أطلق صوب رأسه عدة أعيرة نارية من السلاح الناري حوزته، فأرداه قتيلا قاصدا من ذلك إزهاق روحه.

تابع مواقعنا