الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين: نسب صرف السلع التموينية وصلت إلى 92%

السلع التموينية
تقارير وتحقيقات
السلع التموينية
الإثنين 26/يوليو/2021 - 06:45 م

 قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة توفر كل احتياجات المواطنين من السلع على بطاقة الدعم بمنافذ الصرف.

وأشار المصيلحي إلى أن نسب صرف شهر يوليو وصلت حتى الآن إلى 92%، مشددا على شركتي الجملة العامة والمصرية التابعتين للقابضة للصناعات الغذائية توفير السلع للمواطنين على بطاقه الدعم بجودة عالية واستمرار صرف الاستعاضات لبقالي التموين ومنافذ جمعيتي لتلبية احتياجات المواطنين مع السلع الغذائية.

فيما أكد رئيسي شركتي الجملة العامة والمصرية، توافر كل احتياجات منافذ الصرف بمخازن الشركتين التي يصل عددها إلى 1500 مخزن موزعين بمراكز وأحياء ومدن المحافظات، مشيرين إلى أنهم شددوا على أمناء المخازن تسهيل صرف الاستعاضات لأصحاب المنافذ، وأكدا أنه تم الاستعداد جيدا لصرف الاستعاضات للشهر القادم لمنافذ التوزيع لصرفها للمواطنين على بطاقات الدعم.

وأكد أحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي، أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، يتابع يوميًا نسب صرف السلع التموينية ويشدد على شركتي الجملة توفير 28 سلعة بالمخازن لصرفها لمنافذ التوزيع، مشددا على أن الوزير وجه مديريات التموين بمتابعة عمليات صرف السلع التموينية للمواطنين والتأكد من جودتها. 

تابع مواقعنا