الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جثة طريق الواحات .. قتل ريكلام أكتوبر وتقطيعها على يد قواد وزوجته .. فيديو

ملهى ليلي - تعبيرية
حوادث
ملهى ليلي - تعبيرية
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 07:25 م

كشفت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة غموض مقتل ريكلام أكتوبر عثر على جثتها مقطعة بـ طريق الواحات بـ مدينة 6 أكتوبر داخل حقيبة سفر وإلقاء جثتها بالمنطقة الصحراوية  لـ طريق الواحات البحرية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة  قواد وزوجته.

وتبين من تحريات المباحث، أن هناك خلافات بين ريكلام أكتوبر المجنى عليها  والمتهمين، وتربطهم علاقة صداقة نظرا لعملهم  في ملهى ليلي بـ العجوزة هو السبب في ارتكاب الجريمة، كما تبين أن الزوجين اشتركا في تنفيذ الجريمة، وألقيا جثة القتيلة في مكان العثور عليها.

وقال مصدر أمني إن الضحية لم يتم دفنها حتى الآن، حيث تواصل أجهزة الأمن البحث عن النصف الآخر ورأس الضحية التي قطعها المتهمون وألقوها في مكان آخر بعيدا عن باقي الجثة. 

سهرة حمراء

وكشفت التحريات أيضا أن المتهمة استدرجت الفتاة المجني عليها ريكلام أكتوبر بحجة إقامة سهرة حمراء مع ثري خليجي، وبمجرد حضور المجني عليها إلى الشقة حسب الاتفاق فوجئت بمحاولة زوج المتهمة التعدي عليها جنسيا كرها عنها لتصويرها وكسر عينها بسبب خلافات بينها وبين زوجها حول الزبائن في الملهى.

كما كشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن الضحية وزميلتها المتهمة اشتركا سويا في سهرات خاصة أنهما كانا يترددان على منازل الزبائن لكن خلافات نشبت بينهما في الفترة الأخيرة.

استدراج ثم غدر

قاومت المجنى عليها ريكلام أكتوبر المتهمين فخنقها المتهم الثانى ومزقها أشلاء ثم تخلصا من الجثة في المنطقة الصحراوية المتاخمة بـ طريق الواحات البحرية حتى عثرت أجهزة الأمن على الجثمان يوم السبت قبل الماضي.

تقطيع جثمان ريكلام أكتوبر

استخدم المتهمان بقتل ريكلام أكتوبر ساطورا وسلاحا أبيض في تقطيع جثمان الضحية، وحقيبة سفر، واستقلا سيارة ملاكي وألقيا الجثمان بجوار محول كهرباء بمنطقة الواحات البحرية.

بمجرد العثور على جثمان فتاة الملهى الليلي شكل الأمن العام عدة فرق للبحث وكشف غموض الواقعة فنجح في تحديد هوية المجني عليها، ثم توصل إلى تحديد هوية المتهمين ومكان اختبائهما وضبطهما.

جريمة مقتل ريكلام أكتوبر

تبين من  التحريات أن الزوج المتهم بقتل فتاة الملهى الليليسبق اتهامه في قضايا آداب ومن مرتادي الملاهي الليلية وأن زوجته المتهمة أيضا على نفس الوتيرة، وأنهما يعملان في الملاهي الليلية ويقدمان الفتيات للأثرياء العرب.

توجهت مأمورية أمنية للقبض على المتهمين وتم اقتيادهما إلى جهات التحقيق التي بدأت في تحقيقاتها حول الواقعة، حيث تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتمثيل الجريمة واستعجلت التحريات حول الواقعة وظروف ملابساتها، كما طلبت تقرير الطب الشرعي والصفة التشريحية للمجني عليها.

 

تابع مواقعنا