الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم أبطال العالم فريق إيناكتس جامعة الأزهر

 فريق إيناكتس جامعة
دين وفتوى
فريق إيناكتس جامعة الأزهر
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 11:49 ص

في خطوة تأكيدية على أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ منارة علمية ليس لمصر أو المنطقة العربية فقط، بل جميع قاصديها من جميع أنحاء العالم في شتى الفنون والمعارف، كرمت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، فريق “إيناكتس” جامعة الأزهر، الذي تم تتويجه الأول على العالم في مجال ريادة الأعمال العام الماضي.

وأعرب الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، عن سعادته وفخره، وهو يرى أبناء جامعة الأزهر يتوجون بلقب الأول على العالم، بعد فوزهم على مُستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، وأيضًا فوزهم على الآلاف من جامعات العالم. 

تكريم فريق “إيناكتس”

وأكد صديق، أن طلاب وطالبات جامعة الأزهر بهذا التفوق الرفيع يقولون للعالم، إن طلاب جامعة الأزهر يُسهمون في بناء الوطن، ويهدون هذا التفوق العالمي إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تكريم فريق “إيناكتس”

الجدير بالذكر أن فريق إيناكتس جامعة الأزهر يضم 120 طالبًا وطالبة، من خيرة طلاب الجامعة في مُختلف الكليات العملية والنظرية، كما يحظى بدعم واهتمام من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ورئيس الجامعة.

تابع مواقعنا