الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج والد الأطفال ضحايا التسمم على يد والدتهم بقنا من المستشفى

والد الأطفال
محافظات
والد الأطفال
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 09:48 م

كشف مصدر طبي بمستشفى أورام قنا، اليوم الأربعاء، خروج والد الأطفال الثلاثة الضحايا الذين لقوا مصرعهم متأثرين بالتسمم على يد والدتهم، من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، وعاد إلى منزله.
وأضاف المصدر في تصريح لـ "القاهرة 24" أن الفريق الطبي المكلف بمتابعة حالة والد الأطفال أخفى نبأ وفاة أبنائه وخيانة زوجته، خشية تدهور حالته الصحة، كما أوصى مرافقيه بمنع الزيارات عنه.

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور بدوي سعيد مدير المرفق يفيد بمصرع 3 أطفال أشقاء، وإصابة والدهم بحالة تسمم بعد تناولهم عصيرًا منتهي الصلاحية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أميرة جلال 8 أعوام، وشقيقيها أمير 7 أعوام، وآدم، 9 أعوام، وإصابة والدهم بحالة تسمم، وجرى نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، قبل نقل الأب إلى مستشفى أورام قنا لخطورة حالته الصحية.
وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الأطفال بمساعدة عشيقها، بعد أن استعانت بسم كلاب مركز أحضره المتهم الثاني، ووضعته لهم في العصير.
وقررت النيابة العامة، برئاسة المستشار أنور البطش مدير نيابة فرشوط، حبس الأم وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني.

تابع مواقعنا