الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم أمير كرارة والسقا ومصطفى شعبان.. 8 مسلسلات تحجز مقاعدها في خريطة دراما رمضان 2022

أحمد السقا ومصطفى
فن
أحمد السقا ومصطفى قمر ومصطفى شعبان
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 11:08 م

يحرص عديد من نجوم الفن على المشاركة وخوض الماراثون الدرامي الرمضاني كل عام، وحجز النجوم مقاعدهم لرمضان 2022، فهناك عديد من الأعمال التي تتطلب تحضيراتها مبكرًا؛ استعدادًا لبدء التصوير، وفي التقرير الآتي نذكر النجوم الذين تعاقدوا بشكل رسمي حتى الآن، وهي:

أمير كرارة 

تعاقد الفنان أمير كرارة على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي يؤلفه باهر دودار، ويخرجه أجمد نادر جلال، بعدما قدم الفنان أحمد عز الجزء الأول للمسلسل.

أحمد السقا 

أكدت مصادر لـ "القاهرة 24" تعاقد الفنان أحمد السقا على بطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، وذلك بعد نجاح الجزء الثاني الذي قدمه الفنان كريم عبد العزيز وشاركه البطولة الفنان أحمد مكي.

ماجد المصري

ورغم التكتم الشديد وعدم إفصاح الشركة المنتجة عن التفاصيل، علم “القاهرة 24” أن الفنان ماجد المصري يجري جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة والمخرج إبراهيم فخر، للوقوف على الخطوط العريضة المبدئية للمسلسل، وترشيح باقي الأبطال وتحديد موعد مبدئي لتصوير المسلسل المقرر عرضه في  موسم الرمضاني.

وينتمي مسلسل “بابلو” إلى نوعية الأعمال الـ30 حلقة، وتدور في إطار القصص الاجتماعية المليئة بالإثارة والتشويق، حيث لم يتعاقد على العمل إلا بطل العمل الفنان ماجد المصري، وجارٍ ترشيح باقي فريق العمل.

مصطفى شعبان وعمرو سعد 

كشف صادق الصباح تعاونهما مرة أخرى بعد نجاحهما في رمضان 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة”، سواء بجزء ثانٍ أو بفكرة مسلسل جديد آخر.

محمد لطفي

أعلن الفنان محمد لطفي خوضه الموسم الرمضاني المقبل 2022، بالجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، من خلال نشره بوستر الموسم الأول للمسلسل عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، وعلق قائلًا: “انتظرونا في رمضان كريم رمضان 2002”.

طارق لطفي 

بدأ الفنان طارق لطفي تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “ليلة السقوط على أرض كردستان”، ومن المقرر أن يخوض به موسم رمضان 2022، ومعه الفنان أحمد صيام وعدد من الفنانين السوريين والعراقيين والمصريين.

مصطفى قمر 

قرر الفنان مصطفى قمر أن يكرر تجربة خوضه الموسم الرمضاني مرة أخرى، ليشارك في رمضان 2022 بالجزء الثاني لمسلسله “فارس بلا جواز”، بعد نجاح الموسم الأول منه. 

مصطفى قمر 
تابع مواقعنا