رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى يونس: الأهلي والزمالك يتعاقدان مع لاعبين غير مؤسسين كرويا

مصطفى يونس
رياضة
مصطفى يونس
السبت 31/يوليو/2021 - 10:24 م

أعرب مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، عن استيائه الشديد بسبب خسارة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره البرازيلي، في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الثمانية من فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا بطوكيو.

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24": "القصة ليست مكسب وخسارة، ولكن تكمن في أداء لاعبينا، القصة في أننا ندافع ونهاجم، وليس الدفاع فقط، وإمكانية الاستحواذ على الكرة، فلا يعقل أن طوال المباراة لم نمرر الكرة 5 تمريرات على بعض".

وتابع: "إحنا اللي خسرانين، ولا يوجد شيء نبكي عليه، كان من اللازم أن نندفع هجوميا، لمحاولة إحراز التعادل، فكل هذا يعود إلى غياب ثقافة الانتشار الجيد عند منتخبنا، فالانتشار الجيد داخل الملعب، هو أساس الكرة، ولذلك السبب لم نرَ توازنا بين الدفاع والهجوم".

واستكمل يونس: "الأهلي والزمالك، يتعاقدان مع لاعبين بالملايين وهم غير مؤسسين كرويا، على سبيل المثال طاهر محمد طاهر اشتراه الأهلي بثلاثين مليون جنيه، ولم نشعر بوجوده في هذه الدورة مع المنتخب، وهذا يؤكد أن الكرة المصرية لا تؤسس اللاعبين بالشكل السليم، والذي نراه في لاعبي أوروبا وأمريكا الجنوبية".

واستطرد مصطفى يونس: "ده اللي بيحصل كل دورة، ومع بداية عودة الدوري، الكل ينشغل بفريقه وننسى المنتخب، لن نعمل على تصحيح أخطائنا، ولن نبحث عن المشكلة لحلها".