الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القاهرة 24" في مسرح الجريمة.. “كثرة العتاب” تدفع رجل أعمال لقتل زوجته في 15 مايو (فيديو)

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 08:01 م

لم يراع رجل أعمال 24 عاما قضاها بصحبة زوجته، وأنجب منها أطفالها الذين شرفوا على مرحلة المراهقة، فأقدم على خنقها بإيشارب كانت ترتديه، أمام أعين أطفالهما، الذين وقفوا مكتوفي الأيدي عاجزين عن إفلات والدتهم خوفا من بطش والدهم، مبررا فعلته بكثرة عتابها له.

"القاهرة 24" حرص على الانتقال إلى محل الواقعة حيث يعم الصمت في المكان حزنا على الحادث، الذي كما أفجع الأبناء بقتل أمهم، صدم الأهالي في المكان..

وعلم "القاهرة 24"، أن الزوج استمر في خنق زوجتها حتى تأكد من مفارقتها الحياة، بعدما وقعت حشرجة الموت على أذنيه، ليجلس بجوارها يراقب أطفاله وردود أفعالهم على ما شاهدوه، وحدث ما كان يخشاه، أن فر أحد الأطفال إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن جرم والده، مما دعا الأخير للفرار هاربا، تاركا زوجته جثة هامدة، وبجوارها أطفالها يرثونها بالبكاء والعويل.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة وتبين لها أن الجثة لسيدة في العقد السادس من عمرها، ولاحظت كركبة في محتويات الشقة، فتنامى إلى علمها أن الزوجة حاولت الإفلات من زوجها وقبضته، إلا أنه كان اقوى منها، وتمكن من تنفيذ جريمته بـ”إيشارب”.

 

وبالبحث عن الزوج تبين هروبه، مما أدى إلى تحرك 3 مأموريات أمنية للبحث عنه، حتى تم العثور عليه والقبض عليه، وإحالة إلى جهات التحقيق.
وكانت جهات التحقيق، قد أمرت بحبس صاحب مصنع 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجته خنقا باستخدام إيشارب، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، بعد شهر من هروبه.

تلقى قسم شرطة مدينة 15 مايو، بلاغا من نجل صاحب مصنع بقيام والده بقتل والدته في محل سكنهما التابع لدائرة القسم، فانتقل رجال وحدة المباحث لمحل البلاغ.

انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين صحة البلاغ، ومقتل ربة منزل على يد زوجها، على خلفية وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، الأمر الذى دفع الزوج لإنهاء حياة زوجته خنقا وتم تحرير محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا