الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مصالحة دياب.. تعرف على الشروط الجزائية بعقود النجوم للخلاص من "احتكار نصر محروس"

نصر محروس ودياب وشيرين
فن
نصر محروس ودياب وشيرين عبد الوهاب
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 03:39 م

أصبح المنتج نصر محروس، مالك شركة “فري ميوزك”، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع المطرب دياب، لكن ما أثار اهتمام رواد السوشيال ميديا، هو تنازل الأخير عن قيمة الشرط جزائي مع المطرب، حيث تغاضى عن مبلغ 2 مليون دولار قيمة عقد الاحتكار الخاص به.

نصر محروس ودياب

استطاع المنتج نصر محروس، تقديم العديد من المطربين للساحة الفنية في بداية الألفية، وأصبحوا في وقتنا الحالي نجومًا كبار في الوطن العربي، منهم الفنان تامر حسني وشيرين عبد الوهاب وهيثم شاكر.

لكن عُرف دائمًا عن نصر محروس مشاكله مع مطربي شركته، وتمسكه بقيمة الشرط الجزائي الذي يكون عائقًا للبعض منهم، فيستمر النزاع بين نصر وبينهم، منهم الفنان بهاء سلطان الذي طالت خلافاتهم إلى العديد من السنوات، واستطاع البعض الآخر منهم دفع قيمة الشروط الجزائية بالرغم من أنها تعد مبالغ كبيرة.

ودفعت الفنانة شيرين عبد الوهاب في عام 2007 مبلغ 3.5 مليون جنيه، في جلسة صلح بنقابة المهن الموسيقية بحضور نقيبها حينها وهو حسن أبو السعود، واتفقوا جميعًا على دفعها مبلغ 2 مليون جنيه وتقسيط الباقي.

نصر محروس وشيرين

بينما دفع الفنان تامر حسني مبلغ 81 مليون جنيه في عام 2009، وأشار تامر حسني في تصريحات صحفية حينها إلى أنه لم يحصل على باقي مستحقاته المالية لآخر ألبومين معه، بالإضافة إلى عدم حصوله على أجر الكلمات والألحان التي شارك بها حينها.

تامر حسني ونصر محروس

وأنهى المطرب هيثم شاكر مع نصر محروس في عام 2010 عندما دفع له مبلغ 2.5 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي لإنهاء عقد الاحتكار بعدما فرض عليه أغاني لم يكن يرد أن يقدمها وأهمله خلال تلك السنوات، وذلك وفقًا لتصريحات صحفية له في تلك الفترة.

تابع مواقعنا