الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يهاجم رامي صبري بسبب حفله المقبل.. وصديق شقيقه: "الشغل مالوش دعوة بالظروف الشخصية"

رامي وكريم صبري
فن
رامي وكريم صبري
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 12:24 ص

تعرض المطرب رامي صبري لهجوم كبير من الجمهور، بعدما أعلن موعد أولى حفلاته بعد وفاة شقيقه كريم صبري، حيث شن الجمهور حملة نقد ضده بسبب عزمه على إحياء حفل غنائي ولم يمرعلى وفاة شقيقه وقت طويل، والذي وافته المنية بداية شهر يوليو الماضي.

وبمجرد إعلان رامي صبري أنه يستعد لإحياء حفل غنائي في 8 أغسطس الجاري بنادي الجلاء، بدأ الجمهور مهاجمته، حيث كتب متابع: “أنت مش اخوك لسه ميت يا ابني! ايه الناس اللي جرحها بيلم بسرعة دي”، كما احتوى منشور رامي صبري على العديد من التعليقات الأخرى المهاجمة له.

تعليق الموزع محمد شفيق عن الهجوم على رامي صبري:

ورد الموزع محمد شفيق، صديق شقيقه، على هجوم متابعين رامي صبري في تعليقين حيث كتب: “انتوا بتتكلموا إزاي دي عقود بشروط جزائية، وأكل عيش عازفين وناس كتير قوي، غير كده أنا ابويا مات في نص ما كنت بعمل فيلم القرموطي، دفنت ورجعت سلمت الفيلم عشان إعلاناته كانت نزلت، الشغل وأكل العيش مالوش دعوة بالظروف الشخصية”.

كما تابع في تعليق آخر: “مش ناقصة تقطيم، رامي في فريق عمل كبير شغال وراه، عازفين ومصورين ودنيا كبيرة وكلهم زعلانين على كريم على فكرة، أنا نفسي زعلان على كريم بس مضطر اشتغل غصب عني عشان ورايا مسئولية، السوشيال ميديا خلت أي واحد معاه تليفون في باقة يدخل ويقول رأيه بمنتهى الوقاحة دون مراعاة شعور الغير”.

رد المؤلف أيمن سليم على منشور رامي صبري:

كما حرص المؤلف أيمن سليم على الدفاع عن الفنان رامي صبري، حيث كتب في تعليق: “يا جماعة في حاجة اسمها عقود بشروط جزائية.. هو مضطر يكمل الـdeal اللي مضاه أيًا كانت الظروف.. أكيد انتوا مش هتكونوا متضايقين على وفاة أخوه أكتر منه، ارحموا الناس شوية”.

دفاع أيمن سليم ومحمد شفيق عن الفنان رامي صبري

وطرح الفنان رامي صبري مؤخرًا أغنية “حالة اكتئاب”، والتي كانت على طريقة الدويتو الذي جمعه بشقيقه الراحل كريم صبري، حيث كان كريم قد سجل الأغنية قبل وفاته، وحققت الأغنية عدد مشاهدات مرتفعة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تخطت النصف مليون مشاهدة، وتم طرحها منذ يومين.

تابع مواقعنا