الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لسه تعبانة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الخميس 05/أغسطس/2021 - 07:37 م

حرص الفنان وائل عبد العزيز على أن يطمئن الجمهور على الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية دقيقة.

ونشر وائل عبد العزيز صورة لـ ياسمين عبد العزيز  من صندوق الذكريات، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: “بتتحسن بس لسه تعبانة، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قِبل جمهوره، التي تدعو لياسمين بالشفاء العاجل”.

شقيق ياسمين عبد العزيز عبر انستجرام

ولم تكن هذه أول رسالة من وائل عبد العزيز لشقيقته، ففي وقت سابق وجه لها رسالة مؤثرة، تعرب عن مدى حبه لها، وحزنه الشديد على مرضها، وأمنيته بأن تعود لهم بصحة في أسرع وقت.

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز 

وكتب وائل الرسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: “بتمرن من غير نفس.. نفسي أطمن عليكي”.

وفي سياق متصل، علم القاهرة 24 من مصادره الخاصة أن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز تتحسن، وأنها غادرت المستشفى الذي كانت تعالج به، وهي الآن تقيم في المنزل أسرتها وزوجها الفنان أحمد العوضي.

صورة أرشيفية لياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

وفي وقتٍ سابق، استعان الفنان أحمد العوضي بمقولة للإمام علي بن أبي طالب، يعرب من خلالها عن صعوبة الأيام التي يمر بها، بعد مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في الأيام الماضية، وخضوعها لعملية جراحية دقيقة.

وكتب العوضي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائًلا: “للنكبات غايات تنتهي إليها، ودواؤها الصبر عليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها”.

تابع مواقعنا