الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "رياضة النواب" عن خسارة منتخب اليد لنصف نهائي أولمبياد طوكيو: إنجاز مشرف أبهر العالم

ثروت سويلم وكيل لجنة
سياسة
ثروت سويلم وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
الخميس 05/أغسطس/2021 - 08:15 م

علق النائب ثروت سويلم، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على خسارة المنتخب المصري لكرة اليد، اليوم الخميس، أمام نظيره الفرنسي في نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، معقبًا أن المنتخب أدى ما عليه وسط حضور أبهر العالم.

وأضاف سويلم في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن منتخب اليد فريق واعد وهناك أمل معقود على هذا الجيل للوصول برياضة اليد المصرية إلى منصات التتويج العالمية، لافتًا إلى أن ما حدث يعتبر إنجازًا مشرفًا أداء المصريين.

وتابع وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، تؤكد على حرض الدولة المصرية على دعم الشباب في جميع الأوقات، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقود البلد نحو دولة حديثة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، علق على أداء المنتخب المصري لكرة اليد في بطولة أولمبياد طوكيو 2021، بعد هزيمته من مباراة نصف النهائي.

وقال الرئيس في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء البطولي والمشرّف أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، فقد قدموا النموذج الأمثل لروح القوة والإصرار حتى آخر لحظة من المباراة”. 

وتابع الرئيس: “إن مصر تفخر بإنجازكم الكبير وعزيمتكم الجبارة وأدائكم البطولي”.

 كما أكد الرئيس على دعمه الكامل والشامل في رعاية الرياضة والشباب المصري، قائلًا: “شكرًا لكم.. لقد شرفتمونا وأسعدتمونا”.

تابع مواقعنا