الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل رياضة النواب: المصريون لم يقصروا في طوكيو 2020.. والأمل بأولمبياد باريس 2024

النائب ثروت سويلم
سياسة
النائب ثروت سويلم - وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:26 م

قال النائب ثروت سويلم، وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، إن اللجنة برئاسة الدكتور محمود حسين، قد أرجأت الحديث عن نتائح بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو، والتي تستمر حتى 8 أغسطس المقبل، لحين انتهاء جميع الفرق المُشاركة من المُنافسات.

وأكد “سويلم” في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن البعثة المصرية المُشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 لم تدخّر مجهودا، ولم يكن هناك تقصيرًا، مشيرًا إلى أن هذه هي الإمكانيات المتاحة في الوقت الحالي، لافتًا إلى أن الأمل موجود في أولمبياد باريس 2024.

من جانبه، علّق الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، في وقت سابق، على أداء البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن اللجنة حريصة على دعم البعثة الرسمية المشاركة في الأولمبياد للنهاية، خاصة أن التقييم لا يتم بالقطعة.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن اللجنة أدت دروها بتقديم الدعم اللازم للبعثة الأولمبية، حيث استمعت لجميع رؤساء الاتحادات خلال فترة الإعداد، وذلك للوقوف على المتطلبات التي تحتاجها البعثة، وتم الاطلاع على خطط الإعداد، مُتابعًا: "لن نقيم البعثة وقت المعركة حتى لانشتت تركيزهم وانتباههم خلال المنافسات".

جدير بالذكر أن إدارة البعثة المصرية المُشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، قررت أن تحمل “جيانا فاروق”، لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، علم مصر في حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية المقرر له يوم 8 أغسطس الجاري. 

تابع مواقعنا