الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر استعدادات المنتجعات المصرية لاستقبال الرحلات الروسية بدءًا من الغد

الرحلات الروسية
تقارير وتحقيقات
الرحلات الروسية
الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:45 ص

كشف مصدر مسئول بغرفة المنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ استعداد الفنادق والمنشآت السياحية والمطاعم والكافيهات لاستقبال الرحلات الروسية بدءًا من الغد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، إن وزارة السياحة عملت على تعليق لافتات بجميع المنشآت الخاصة بها مترجمة باللغة الروسية وبها جميع الإجراءات الاحترازية التي يتبعها السائح الروسي خلال اقامته في مصر.

ومن جهته قال الدكتور سعيد البطوطي المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، إنه بمناسبة استئناف حركة الطيران العارض وعودة السياحة الروسية  اعتبارًا من غد من المطارات الروسية إلى مطارات المنتجعات المصرية في الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ، لا بد أن تأخذ السلطات المصرية الاحتياطات المشددة بخصوص نقل العدوى.

ونبه البطوطي، جميع المصريين أن عدد حالات الإصابات الجديدة والوفيات في روسيا مرتفعة للغاية في الوقت الراهن ومنذ عدة أسابيع وخاصة مع وجود متحور دلتا فلا بد من المراقبة المباشرة من وزارة السياحة.

وأكد المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، على جميع العاملين في المجال السياحي “فنادق - وسائل نقل - مكاتب سياحية - منشآت سياحية” أن يكونوا حذرين بخصوص ارتداء أقنعة الأنف والفم واتباع كافة الإجراءات الاحترازية الصحية وتعليمات النظافة والتعقيم وعدم الاستهتار.

وكان "القاهرة 24" انفرد على جدول الرحلات الروسية أسبوعيًا حتى شهر أكتوبر المقبل والتي جاءت كالتالي: 

 - رحلة رقم  SDM563/2  : موسكو / الغردقة / موسكو بواقع 5 رحلات أسبوعيًا الإثنين، الأربعاء، الجمعة تصل وتغادر الغردقة سعت 1100 - 1225.

 - رحلة SDM5633 / 4 موسكو / شرم الشيخ /  موسكو  بواقع 5 رحلات أسبوعيًا الإثنين، الأربعاء، الجمعة تصل وتغادر شرم الشيخ سعت 1055 - 1225.

يذكر أن روسيا استأنفت في وقت سابق، الرحلات الجوية مع 48 بلدًا.

تابع مواقعنا