السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري يستعد لإحياء ثاني حفلات الصيف في جدة

رامي صبري
فن
رامي صبري
الأحد 08/أغسطس/2021 - 08:10 م

يعيش الفنان رامي صبري، حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث أحيا العديد من الحفلات والأفراح خلال الفترة الماضية، فيما يستعد لإحياء حفل ضخم ضمن حفلات صيف جدة، يوم الخميس 19 أغسطس المقبل.

وروج رامي صبري، للحفل من خلال نشره بوستر الحفل الذي احتوى على تفاصيل الحفل وكيفية حجز التذاكر، وعلق عليه قائلًا: “جدة الخميس 19/8 وحشتوني.. حفلات صيف جدة”.

حفلات رامي صبري

وأحيا رامي صبري حفلًا غنائيًا اليوم بنادي الجلاء الرياضي المصري، وقدم خلاله العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور، وشاركه الحفل الفنانة الإماراتية بلقيس في أولى حفلاتها بموسم الصيف بمصر، بالإضافة إلى الفنان عمر كمال.

أغاني رامي صبري

وطرح رامي مؤخرًا أغنية حالة اكتئاب التي جمعته بشقيقه كريم صبري الذي توفى خلال الفترة الماضية، فيما حققت الأغنية نجاحًا وصدى واسعا منذ طرحها بداية الشهر الجاري، وتخطت مشاهداتها حاجز المليون عبر قناة رامي الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأشار رامي في إهدائه الأغنية لروح شقيقه، مطالبًا الجمهور بالدعاء له وقراءة سورة الفاتحة، إلى أن كل العاملين على تلك الأغنية لم يتقاضوا أجورًا عنها، حيث أن تلك الأغنية من كلمات عبير الرازاز وألحان كريم صبري ووزيع محمد عاطف الحلو وماستر  وميكس هاني محروس.

تابع مواقعنا