الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم ترفع شعارًا في الزواج: معنديش وقت أضيعه (فيديو)

نيللي كريم
فن
نيللي كريم
الأحد 08/أغسطس/2021 - 10:29 م

ترفع الفنانة نيللي كريم دائمًا شعار “معنديش وقت أضيعه” في الزواج، وذلك ما اتبعته نيللي في زيجاتها السابقة وزيجتها الثالثة التي تستعد لها في الفترة الحالية، حيث تقيم عقد قرانها يوم الأربعاء المقبل على لاعب الاسكواش هشام عاشور شقيق اللاعب الشهير رامي عاشور.

شعار نيللي كريم في الزواج

وأعادت قناة MTV اللبنانية نشر مقطع فيديو لحلقة نيللي كريم وعادل كرم من برنامج هيدا حكي التي أذيعت منذ عدة سنوات، وسردت خلالها قصة تعارفها على زوجها الثاني وهو طبيب التغذية الشهير هاني أبو النجا، قائلةً، إنه ذات يوم يعبران الطريق سويًا فقرر أن يمسك يديها كنوع من الذوق ولكنه بعد العبور قرر استمرار إمساكه يديها، لتبادره نيللي سائلةً: “أنت هتتجوزني؟”.

وأضافت نيللي، أن هاني فوجئ بسؤالها ولكنه وافق وتمت الزيجة في غضون أربعة أيام فقط مشيرةً إلى أنها كانت تقصد حديثها بشكل جدي، مضيفةً بمزاح مع عادل: “أنا معنديش وقت أضيعه.. مسك إيدي وبعدها إيه؟ أكيد هيحضني.. طب ما من مسكة الإيد وخلاص مش هستنى اللي بعدها”.

طليق نيللي كريم بعد إثارته للجدل: علاقتنا انتهت منذ سنوات طويلة - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
نيللي كريم وهاني أبو النجا

وأشارت نيللي كريم إلى أنها كانت ترى هشام أبو النجا في نظرها مثل الفنان الراحل رشدي أباظة، فهو الفنان التي تحبه بشدة، لوقاره ورجولته، ذاكرةً أن زواجها معه استمر ما يزيد على عشر سنوات.

ويعد ذلك الحوار التي أجرته نيللي قبل طلاقها، حيث إن زواجها استمر حتى عام 2015 وبلغ 11 عامًا، ونتج عن زواجهما وجود ابنتيها سيليا وكندة.

الزيجة الأولى لـ نيللي كريم 

وتسير نيللي كريم في حياتها الزوجية رافعةً شعار “ماعنديش وقت أضيعه” وذلك ما حدث حتى في زيجتها الأولى فهي قررت الزواج بفترة التسعينيات دون علم أسرتها حتى لا تلقى رفضًا منهم لصغر سنها، وأسفر ذلك الزواج عن إنجاب ابنيها كريم ويوسف.

الزيجة الثالثة لـ نيللي كريم  

تنتظر نيللي عقد قرانها على لاعب الاسكواش هشام عاشور يوم الأربعاء المقبل، وقال سابقًا هشام في تصريحات لـ القاهرة 24 إنهما تقابلا لأول مرة منذ شهر في القاهرة وكان لقاءً عاديًا، ومن ثم تعرفا على بعضهما البعض من خلال شقيقه رامي عاشور الذي يُعد صديقًا لمديرة أعمالها إنجي المُر، وجلسة تلو الأخرى قررا بشكل سريع عقد قرانها خلال الشهر الجاري، حيث إن قصة حبهما جاءت وليدة بضعة دقائق.

نيللي كريم وهشام عاشور

 

تابع مواقعنا