الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد: علينا الاقتباس من هجرة الرسول (ص) والسعي للبناء والتنمية

اللواء عادل الغضبان
أخبار لا تهمك
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 01:01 م

هنأ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أبناء المحافظة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد  1443، سائلًا المولى عز وجل، أن يعيده عليهم  وعلى ذويهم بكل الخير والبركة، داعيًا الله، أن تحمل الأيام القادمة مزيدًا من التقدم والرخاء، وأن يحفظ مصرنا شعبًا وحكومة وقيادة من كل سوء أو مكروه، وأن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والاستقرار.

وأكد محافظ بورسعيد، في بيان له اليوم، أننا في أمس الحاجة إلى العمل والإنتاج، من أجل رفعة بلدنا الحبيبة مصر وتحقيق التنمية الشاملة.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن هجرة المصطفى، صلى الله عليه وسلم، من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة تمثل نقطة فارقة في حياة الأمة، وعلينا أن نقتبس روح الهجرة وأن نسعى إلى البناء والتنمية شرقًا وغربًا، متمنيًا أن يكون العام الهجري الجديد عام نمو وازدهار لأمتنا العربية والإسلامية وشعب مصر وأبناء بورسعيد.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعلن استمرار العمل في انشاء ساحة نهضة بورسعيد  والتي تقع بمنتصف الطريق بين شارع نهضة بورسعيد  البترول سابقًا وشارع الرحاب، مؤكدًا أن الساحة الجديدة بحي الضواحي سوف تضاهي شارع ممصر في كافة الإمكانيات والوسائل الترفيهية لخدمة سكان المنطقة والمناطق المحيطة، مشيرًا إلى أنه سوف تكون واحدة من أماكن الجذب بالمحافظة، حيث تضم أماكن جلوس وكشك موسيقي وعدد من النافورات، بالإضافة إلى لاند سكيب على أعلى مستوى.

تابع مواقعنا